مجموعة ZARA Evening الرجالية لسهرات أعياد الميلاد

الخميس 11 كانون أول 2014

مجموعة ZARA Evening الرجالية لسهرات أعياد الميلاد

عرضت دار الأزياء الاسبانية الشهيرة "زارا – ZARA" بمناسبة موسم الأعياد، مجموعة جديدة من الأزياء الرجالية المناسبة للسهرات المسائية والمناسبات الخاصة، أطلقت عليها اسم "ZARA Evening".

 

المجموعة جاءت بالألوان الكلاسيكية الأسود والكحلي والرمادي للبدلات والمعطف والسراويل والكنزات، واللون الأبيض للقمصان الرسمية، والأسود فقط للأحذية الرسمية.

 

التصميمات بمجملها كلاسيكية أنيقة بقصات ضيقة، استخدمت خامات فاخرة في تفصيلها كالقماش المصوف للمعاطف، القطن مع الفيسكوز للبدلات الرسمية، المخمل القطني للسترات، القطن للقمصان، الصوف مع الأكريليك للكنزات. كما استخدم فرو صناعي فاخر لتزين ياقات المعاطف، وساتان لتزين ياقات البدلات.

 

المجموعة ضمت معطفين الأول باللون الأسود بقصات ضيقة وبطول حتى الركبة، بثلاثة أزرار مع جيبين جانبيين، وياقة كبيرة من الفرو الصناعي التي يمكن فكها. المعطف الثاني باللون الرمادي بطول ثلاثة أرباع وبصفين من الأزرار، ياقة كبيرة وجيبين جانبيين.

 

البدلات جاءت إما رسمية باللون الأسود من قماش سادة وياقة شال من الساتان، أو من قماش الجاكار باللون الكحلي بثلاثة أزرار مع سترة داخلية بدون أكمام، أو الجاكار الأسود بثلاثة أزرار وياقة من الساتان، كما تم تزين الجيب الجانبية بالساتان.

 

سترات المخمل كانت بالون الأسود والكحلي والرمادي، بقصات ضيقة وبزرين، مع ثلاثة أزرار عند الأكمام، وبعضها كان بياقة شال من الساتان.

 

السراويل ضيقة بعضها زين بشريط جانبي من الساتان، والقمصان بقصات رسمية كلاسيكية معظمها باللون الأبيض، بعضها كان بياقة صغيرة مع دبوس، أو ياقة توكسيدو، أو ياقة صغيرة. كما ضمت المجموعة قميص بولو أنيق باللون الأسود.

 

الأحذية كانت بمجملها رسمية باللون الأسود ومصنوعة إما من جلد العجل أو الماعز أو من جلد صناعي عالي الجودة، حيث ضمت أحذية من طراز "Oxford" بربطات علوية، "Mocassin"، "Slippers"، "Blucher". استخدم في تفصيل الأحذية الجلد اللامع، المت، المخمل، والجلد المطبع. بالإضافة للأحذية الرسمية قدمت "زارا" جزمتين إحداهما رسمية للكاحل والأخرى كاجوال لنصف الساق مع أبزيمة معدنية جانبية، حذائي رياضة باللون الأسود أحدهما بجلد أسود لامع والثاني مت.

 

اكسسورات مجموعة "ZARA Evening" ضمت أحزمة جلدية باللون الأسود مصنوعة من جلد العجل، ربطات عنق عادية أو بشكل عقدة من الساتان أو المخمل، محافظ نقود جلدية، حاملة بطاقات شخصية من الجلد، فولار من الفرو الصناعي.

 

كعادة دار "زارا"، فإنها تعرض كل قطعة في مجموعاتها على حدى للشراء، مما يعطي الزبون راحة ومرونة أكبر عند اختيار القطع التي تناسبه من حيث الموديل أو القياس أو الألوان.

 

جميع القطع متوفرة في بوتيكات زارا حول العالم بما فيها متاجرها في الشرق اللأوسط.

 

www.zara.com

أحدث الأخبار السبّاقة