Tissot تيسوت تفتتح أول متجر لها في لندن

الخميس 11 كانون أول 2014

Tissot تيسوت تفتتح أول متجر لها في لندن

افتتحت شركة الساعات السويسرية الفاخرة "تيسوت – Tissot" في نهاية الاسبوع الماضي أول متجر لها في المملكة المتحدة البريطانية في مدينة "لندن" وتحديداً في أشهر شوارعها التجارية، شارع "أوكسفورد – Oxford" الراقي، الذي يعتبر واحداً من أشهر الشوارع التجارية وأكثرها رقياً في أوربا، حيث يضم متاجر أشهر الماركات العالمية. يقع المتجر مباشرة بجانب محطة مترو الأنفاق "Bond Street".

 

متجر "تيسو" الجديد تميز بتصميمه العصري وواجهاته الزجاجية الكبيرة، التي أظهرت خلفها الساعات معروضة بشكل فني مبتكر مع علب من الهدايا وزينة باللون الأحمر بمناسبة حلول موسم الأعياد.

 

سيتمكن زبائن وضيوف متجر "تيسوت" من التمتع بالتشكيلة الكبيرة للساعات الفاخرة الرجالية والنسائية بما فيها ساعة "Tissot T-Touch Expert Solar" الجديدة التي تعتبر الساعة الشمسية المتعددة الوظائف الأولى في العالم والتي تعمل بخاصية اللمس.

 

رئيس شركة ساعات "تيسو" السيد "François Thiébaud" عبر عن سعادته الكبيرة بافتتاح المتجر في مدينة "لندن" حيث قال: "إن شارع "أكسفورد" هو من أهم وأشهر الشوارع التجارية في العالم، حيث يمنح فرصة لا تعوض للتواجد مع مجموعة غنية من أهم الماركات التجارية الفاخرة في العالم، ونحن فخورون جداً بالانضمام إلى هذه الماركات العالمية. من خلال أول متجر لنا في "لندن" نحن نتطلع أن نقدم لأهالي وزائري "لندن" مجموعة كبيرة من منتجاتنا السويسرية العالية الجودة بأسعار مقبولة.

 

المتجر يعرض تاريخ "تيسو" العريق في صناعة الساعات الذي قارب على 161 عاماً، حيث يضم المتجر ساعات "تيسو" الأكثر شهرة منذ تأسيس الشركة عام 1853، كما أنه يضم ساعات "تيسو" الأحدث تصميماً مثل ساعات "Safe" الشهيرة التي تعتبر جزءاً أساسياً من هوية "تيسو" التجارية.

 

سيقدم متجر "تيسو" الذي يقع في 373 من شارع "أوكسفورد"، لزبائنه تجربة مفيدة وممتعة مع التشكيلة الكبيرة من الساعات التي تم اختيارها بعناية من عدة مجموعات بما فيها "Touch Collection"، "T-Sport"، "T-Trend"، "T-Classic"، "Heritage"، "T-Gold"، "T-Pocket"، ومجموعات أخرى مميزة.

 

للمزيد من المعلومات عن ساعات "تيسوت" يمكنكم زيارة موقعها على الأنترنت www.tissotshop.com