Breguet بريغيه تهدي ساعاتها لزهرة اليابان الفريدة

الأربعاء 10 كانون أول 2014

 Breguet  بريغيه تهدي ساعاتها لزهرة اليابان الفريدة

أعلنت دار "بريغيه – Breguet" للساعات السويسرية الفاخرة عن إعادة افتتاح متجرها الواقع في منطقة "Ginza" التي تعتبر واحدة من أرقى وأفخم مناطق مدينة "طوكيو" باليابان.

 

بسبب أعمال التجديد والتوسعة الكبيرة أغلقت دار "بريغيه" متجرها لعدة أشهر لتعود وتفتتحه في الثامن عشر من شهر نوفمبر الفائت. واحتفالاً بهذه المناسبة الهامة قررت دار "بريغيه"، خلال احتفال خاص، إطلاق ثلاثة ساعات حصرية فاخرة.

 

استلهمت دار "بريغيه" التصميمات المبتكرة لهذه الساعات الثلاثة الاستثنائية، من الزهرة اليابانية الشهيرة "Wisteria"، حيث نقلت الدار بكل إتقان وإخلاص، ألوان الزهرة الرائعة وتألقها الفريد، إلى تصميم الساعات الذي كان مزيجاً متناسقاً من حرفية ومهارة دار "بريغيه"، وأناقة تصميماتها.

 

إن الاهتمام الكبير بالتفاصيل المعقدة في هذه الساعات ظهر واضحاً بالحرفية التيصنعت بها ميناء الساعة والطريقة التي حفرت عليها النقوش.

 

الساعة الأولى نسائية صنعت من الذهب الأبيض، إطارها بشكل بيضوي مرصع بالألماس، المينا محفور عليه بشكل متقن زهرة "Wisteria"، السوار باللون البنفسجي الزاهي.

 

الساعة الثانية نسائية صنعت من الذهب الأبيض أيضاً، ولكن إطارها المرصع بالألماس جاء دائرياً، المينا مصممة بشكل مبتكر من اللون البنفسجي القاتم مع مؤشرين دائريين أحدهما للساعات بأرقامها اللاتينية، والثاني يظهر حركة الساعة وجهاز "Tourbillon"، السوار باللون الزهري الفاتح.

 

الساعة الثالثة رجالية من الذهب الأبيض تشبه تماماً تصميم الساعة الثانية ولكن بميناء من اللون الفضي وسوار أسود من جلد التمساح الفاخر.

 

مع إعادة افتتاح متجر "بريغيه" ذو التصميم الفخم والفريد، فإن الدار تذكرنا بتاريخها العريق وفلسفتها الحكيمة وقوة حضورها، فمتجرها ذو 164 متراً مربعاً سيتيح لزبائنها اختيار الساعة المناسبة من ضمن تشكيلة واسعة من أفخر أنواع الساعات في العالم.

www.breguet.com