ثلاثية Bottega Veneta: جودة وفخامة وأناقة

السبت 27 أيلول 2014

ثلاثية Bottega Veneta: جودة وفخامة وأناقة

الراحة والبساطة والاناقة هي ما تميزت به مجموعة أزياء "بوتيغا فينيتا – Bottega Veneta” الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014 و2015 إلا أن هذا المظهر لم يؤثر على الأناقة والرقي الذي تتميز به أزياء دار "بوتيغا" وذلك بفضل الخامات والأقمشة الفاخرة التي تم استخدامها في تصميم وتفصيل الأزياء بكل مهارة وحرفية، لتمنح الرجل مظهراً عصرياً أنيقاً ومريحاً.
 
 
الأزياء غلب عليها الطابع العصري، والكاجوال وألوان الباستيل مع إضافة بعض الألوان الزاهية للإكسسوارات الملحقة بالأزياء كطواقي الرأس الصوفية والقطنية والحقائب الجلدية الفاخرة ذات القصات العصرية، السراويل ضيقة من الصوف والقطن العادي وقطن الجيرسيه بتدرجات الرمادي والأسود، الجاكيتات بقصات ضيقة تصل إلى الخصر من الجلد والقماش، وجاكيتات طويلة تصل إلى الركبة بصفين من الأزرار من الجلد والقماش السادة أو المنقوش أو المربعات، الكنزات ضيقة من أفخر أنواع الصوف والقطن بألوان متعددة ونقوش مختلفة، الأحذية الجلدية مصنعة من أفخر أنواع الجلود بأشكال عصرية وأنيقة عادية أو عالية للكاحل. المجموعة أبهرت الحاضرين بمزجها بين عناصر الفخامة الثلاث جودة العمل، وفخامة الخامات، وأناقة التفصيلات والقصات بروح عصرية شبابية.
 
 
تأسست دار "بوتيغا فينيتا – Bottega Veneta” عام 1966،بدأت  بتصميم وتصنيع المنتوجات الجلدية،  توسعت لاحقا  بمنتجاتها وتصاميمها، لتصبح أكثر عصرية، مع المحافظة على تراثها من الجودة والأناقة.دخلت الدار عالم العطور والمجوهرات والنظارات والأثاث. تعتبر  الدار اليوم  واحدة من أشهر دور الأزياء في إيطاليا والعالم، تربط الدار نجاحها الباهر في عالم الأزياء الفاخرة بإرثها الكبير من المعرفة والحرفية، لما تعنيه جملة "صنع في إيطاليا" والذي تم نقله من جيل إلى جيل.

أحدث الأخبار السبّاقة