باستيان بيكر يلتقي معجبيه في OMEGA اوميغا هامبورغ

الثلاثاء 09 كانون أول 2014

باستيان بيكر يلتقي معجبيه في OMEGA  اوميغا هامبورغ

كالشمس المشرقة في يومٍ شتوي غائم، كانت إطلالة المغني السويسري الشهير "باستيان بيكر – Bastian Baker"، في بتويك ساعات "أوميغا - OMEGA" السويسرية الفاخرة، في مدينة "هامبورغ" الألمانية، في 29 من شهر نوفمبر الفائت.

 

"بيكر" البالغ من العمر 23 عاماً، أدهش معجبيه والصحفيين والعملاء وحتى الموظفين حين دخل بكل عفوية إلى بوتيك "أوميغا" وأخذ يتحدث مع الناس بروح عالية وبكل بساطة وتواضع عن موسيقاه وأخر أخباره الفنية، ثم وقع البعض من بوستراته لمعجبيه وجلس لتمتع بمشروب في الحانة الشتوية، قبل أن يتوجه ليحيي حفلته الموسيقية المسائية في نادٍ محلي في مدينة "هامبورغ.

 

يعد "باستيان بيكر" واحداً من أشهر مغنيي سويسرة، فهو حاصل على خمسة جوائز موسيقية سويسرة، كما أن شهرته عمت أرجاء أوربا حيث حصل على جائزة "MTV" الأوربية، ودعي للغناء في البرنامج الفني الفرنسي "Taratata". شارك في الموسم الثالث كمدرب في برنامج "The Voice" الذي أقيم في بلجيكا، ومنذ الثالث عشر من أكتوبر 2013 شارك في البرنامج التلفزيوني الشهير "الرقص مع النجوم" إلى جانب الفنانة "Katrina Patchett".

 

علاقة "بيكر" بماركة الساعات السويسرية الفاخرة "OMEGA" بدأت في وقت مبكر من هذا العام، وقد قدم المغني الشاب حفلة موسيقية حصرية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي أقيمت في مدينة "سوشي" في روسيا عام 2014، كما أنه قدم حفلة موسيقية خلال مباريات "OMEGA European Masters" للعبة الغولف، كما غنى في حفل أقيم في مدين "سيول" إلى جانب الممثلة الأسترالية الشهيرة "نيكول كدمان". استطاع "بيكر" أن يحصل على معجبين جدد حين غنى في المهرجانات الدولية مثل مهرجان "أولمبيا" في فرنسا، ومهرجان "مونترو" لموسيقى الجاز، ومهرجان "Blue Note" في طوكيو.

 

www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة