لونجين – Longines تحتفل بكأس اليابان لسباق الخيل

الاثنين 08 كانون أول 2014

لونجين – Longines تحتفل بكأس اليابان لسباق الخيل

يعتبر "كأس اليابان – Japan Cup"لسباق الخيل واحداً من أهم وأرقى الفعاليات الرياضية التي لها جمهوراً واسعاً في اليابان، وفي نهاية شهر أكتوبر الفائت، تجمع عدد كبير من الجماهير في مضمار "طوكيو" لسباق الخيل لمشاهدة سباقات "الكأس" الذي كان برعاية الساعات السويسرية الفاخرة "لونجين – Longines حيث فاز بالكأس المتسابق البلجيكي "Christophe Soumillon" على حصان "Epiphaneia".

 

واحتفالاً بهذه المناسبة الهامة وتكريماً للأداء المتميز خلال السباق، فقد ظهر كل من المتسابق الفائز والمربي والمدرب وجميع موظفي الاسطبل، وهم يرتدون ساعات "لونجين" الفاخرة التي قدمت لهم من قبل السيد"Walter von Känel" رئيس شركة "لونجين" والسيد "Chi Ling Lin" سفير شركة "لونجين" للأناقة.

 

أسس مضمار سباق "كأس اليابان" عام 1981 بالتعاون مع شركة "لونجين" وهو عبارة عن سباق 2400 متر دولي للخيول التي أعمارها ثلاثة سنوات فما فوق، اسم يوم السباق مشتق من اسم أهم سباق يقام في ذلك اليوم في اليابان.

 

هذه كانت المرة الأولى التي تصبح فيها شركة "لونجين" شريك وراعي رسمي لهذه الفعالية الرياضية الهامة، وقد عبرت الشركة عن مدى فخرها بمشاركتها في هذا الحدث الذي يعد الأكثر رقياً وشهرة في العالم، في بلدٍ يحترم رياضة الفروسية من خلال تقاليدها القديمة وتراثها العريق.

 

ولإطفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية على هذه الفعالية الهامة ولتكريم الأناقة اليابانية، فقد أطلقت "لونجين" ولأول مرة جائزة "لونجين" للأناقة، التي كرمت زي "Kimono" الياباني التقليدي، حيث أعلنت السيدة "Miki Uehara" سيدة الأناقة وحصلت على ساعة فاخرة من "لونجين".

 

إن سباق "كأس اليابان" كان الفعالية الأفضل لإطلاق مجموعة ساعات "لونجين" الجديدة "Conquest Classic" والتي صممت خصيصاً للتأكيد على اهتمام "لونجين" برياضة الفروسية. الساعة الرسمية للسباق كانت من الستانلس ستيل والذهب بميناء باللون الأسود ومزودة بكاليبر عامودي يمكن رؤيته من خلال الغطاء الخلفي للساعة المصنوع من الكريستال الياقوتي.

 

لقد ارتبط اسم "لونجين" برياضة الفروسية منذ عام 1878 حين صممت الشركة ساعة محفور عليها شعار فارس على حصانه، هذه الساعة كانت قد استخدمت عام 1881 في سباقات الخيل بأمريكا حيث كان بإمكانها احتساب الوقت حتى أقرب جزء من الثانية. وليست رياضة الفروسية وحدها التي ارتبط اسم "لونجين" بها فقد كانت شريك في سباقات القفز منذ عام 1912.

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة