مجموعة شبابية معاصرة من أحذية جيمي شو Jimmy Choo

الأحد 07 كانون أول 2014

مجموعة شبابية معاصرة من أحذية جيمي شو Jimmy Choo

كشفت دار الأحذية البريطانية الشهيرة "جيمي شو – Jimmy Choo" عن أحذيتها الفاخرة لموسم خريف وشتاء 2014، إطلاق المجموعة ترافق مع حملة إعلامية مصورة شارك فيها النجم البريطاني الشاب "Kit Harington" وتم تصويرها من قبل المصور "Peter Lindbergh" في مدينة "لوس أنجلوس" داخل منزل خاص من تصميم المهندس المعماري الشهير "John Lautner".

 

فيلم الفيديو قدم "Harington" كوجه "جيمي تشو" الجديد الذي يعبر عن روح الدار الشبابية المعاصرة. حيث ظهر بالفيلم وهو يرتدي عدداً من أحذية "جيمي تشو" الفاخرة والعصرية من مجموعة خريف وشتاء 2014.

 

المجموعة الجديدة تميزت بتصميماتها العصرية المبتكرة، التي ظهرت من خلال قصاتها المبتكرة، الاستخدام المبدع للخامات المتنوعة والفاخرة، والتزينات الفريدة التي أضيفت للأحذية سواء الرسمية منها أو الكاجوال أو حتى الرياضية.

 

الأحذية الرسمية ضمت مجموعة "Foxley" بقصتها الرشيقة، والابزيمة الأمامية المصنوعة من خيوط حريرية، أما الخامات التي صنعت منها فكانت ثلاثة خامات، الأولى من الجلد المخملي ذو اللمعة الفاخرة وبثلاثة ألوان الأسود والأرجواني والبني والأزرق وبسعر 525 يورو، والثانية من الجلد المخملي المرقط باللون البني وبسعر 595 يورو، والثالثة من جلد الثعبان اللامع باللون الأزرق الطبيعي وبسعر 1,195يورو.

 

مجموعة "Sloane" جاءت بتصميم بسيط بدون أي تزينات تناسب حفلة صيف مسائية، وبأربع خامات، الأولى من الجلد البراق باللونين الأسود والأزرق الداكن وبسعر 475 يورو، الثانية من الجلد اللامع والموج باللون الخمري وبسعر 525 يورو، والثالثة من جلد العجل المطبع بالأزهار بسعر 575 يورو، والرابعة من المخمل باللونين الأسود والأبيض وبسعر 595 يورو.

 

المجموعة الثالثة من الأحذية الرسمية كانت "Rufus" بالجلد الأسود اللامع والمخمل الأسود وبسعر 475 يورو، أو الجلد الأسود اللامع مع مخمل البني المرقط وبسعر 575 يورو. أما المجموعة الرابعة فكانت "Radnor" بجلد الشامواه والمزين بالجلد المات وبأبزيمة علوية باللون الكحلي بسعر 475 يورو، واللون الأخضر بسعر 525 يورو. حذاء "Felix" الأسود اللامع مع عقدة كبيرة من الأمام بسعر 495 يورو، وحذاء "Prescott" ذو الطراز البريطاني الكلاسيكي بربطاته العلوية المصنوع من الجلد المات والشامواه باللون الأزرق وبسعر 550 يورو. وأخيراً جزمة "Ronan" للكاحل باللون الأسود والكحلي وبسعر 595 يورو.

 

الأحذية الكاجوال ضمت عدداً من الموديلات، مجموعة "Alaric" ذو الربطات العلوية، المصنوع من الجلد الأسود اللامع بسعر 550 يورو، الجلد الأسود اللامع المموج بسعر 575 يورو، الجلد الأسود اللامع المنقط باللون الذهبي مع نعل باللون الذهبي بسعر 575 يورو، وجلد العجل المطبع بالأزهار بسعر 695 يورو.  جزمات "Paddox" لمنتصف الساق بسعر 825 يورو، "stamford" لفوق الكاحل وبأبزيمة معدنية من الجانب وأعلى جزمة من جلد العجل البني بسعر 995 يورو.

 

من الأحذية الرياضية تميزت مجموعة "Belgravia" للكاحل مع أشرطة علوية وبسعريبدأ من 525 دولار، مجموعة "Portman" و"Sydney" القصيرة بربطات علوية بسعر 495 و450 يورو، ومجموعة "Grove" بدون ربطات بسعر 450 يورو، المجموعات الثلاث تميزت بألوانها المتعددة وخاماتها المختلفة كالجلد والشامواه والمخمل وجلد التمساح حيث تداخلت الخامات مع بعضها بشكل فريد متقن.

 

مجموعة "جيمي تشو" الخريفية والشتوية ضمت عدداُ من الأحذية العالية الجبلية المناسبة للرحلات بنعلها المطاطي الثخين، باللون البني بسعر 995 يورو، واللون الأسود المبطن والمزين بالفرو بسعر 1275 يورو

 

كما ضمت المجموعة عداداً من الحقائب، محافظ النقود الورقية بسعر 350 يورو والمعدنية بسعر 165 يورو، محافظ أوراق السفر بسعر 450 يورو، الأحزمة الأنيقة والفاخرة، ومحفظة لموبايل الأيفون، الإكسسورات جاءت بتصميمات وخامات تتناسب مع الأحذية ومصنعة من أفخر أنواع الجلود، بالإضافة إلى مجموعة من النظارات الشمسية العصرية والأنيقة.

أحدث الأخبار السبّاقة