أزياء برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli مفهوم جديد للأناقة

الاثنين 08 كانون أول 2014

أزياء برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli مفهوم جديد للأناقة

 

.بحملة إعلامية تهدف إلى تكريم الأرض وتحت عنوان "كل الأشياء تأتي من الأرض" أطلقت دار الأزياء الإيطالية "برونيلو كوتشينيلي - Brunello Cucinelli" مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014-2015

 

المجموعة ركزت بأزيائها على مفهوم الأناقة الكلاسيكية، بقصاتها الكلاسيكية الضيقة، وألوانها الشتوية، وخاماتها الفاخرة، التي أعادت للأذهان الإطلالة المتألقة للرجل المهندم الذي يهتم بكل التفاصيل.

 

البدلات الرسمية كانت من صوف الموهير الذي اشتهرت به الدار، بقصات ضيقة بصف أو صفين من الأزرار، بعضها كان مع سترة داخلية بدون أكمام من لون وقماش مغاير للون وقماش البدلة، بعض البدلات فصلت من قماش ذو تربيعات، سراويل البدلات ضيقة وقصيرة، البدلات جاءت مع قمصان بيضاء رسمية وربطات عنق من الحرير بدون نقشات.

 

بدلات التوكسيدو الفاخرة السوداء بصف أو صفين من الأزرار وياقة من الساتان الحريري، مع سراويل ضيقة قصيرة، وقمصان بيضاء رسمية وربطة عنق على شكل عقدة.

 

المعاطف الصوفية بأطوال مختلفة مع ياقة كبيرة وصفين من الأزرار باللون الكحلي والأرجواني والبني، معاطف وسترات محشوة بطول حتى الخصر، أو حتى الأرداف، أو طول ثلاثة أرباع، بعضها كان بدون أكمام وبسحابات، البعض كان بطاقية مزينة بالفرو. ألوان المعاطف كانت بالبني والكحلي والرمادي.

 

سترات من الجلد بطول حتى الخصر باللون البني، بقصات ضيقة، بعضها جاء مع ياقة من الفرو وسحاب، البعض الأخر بياقة عالية مع سحاب.

 

جاكيتات كاجوال بصف واجد من الأزرار من قماش الصوف السميك، تم ارتداؤها مع سراويل من الجينز أو الدنيم، بعض الجاكيتات جاءت مع سترات داخلية بدون أكمام من القماش أو مبطنة، أو كنزات منسوجة من الصوف. سترات منسوجة من الصوف بأزرار أو بدون أزرار باللون البني والرمادي.

 

الألوان غلب عليها الألوان الشتوية الترابية كالرمادي والبني والكحلي والأسود مع بعض القطع باللون الخمري.

 

مجموعة برونيلو كوتشينيلي كلاسيكية أنيقة تناسب المناسبات الخاصة ورجال الأعمال، حتى الملابس الكاجوال كانت بتصميمات كلاسيكية لتكمل المظهر المتألق للرجل الأنيق في كل أوقاته.

www.brunellocucinelli.com

أحدث الأخبار السبّاقة