رحلة إلى الإسكندريّة مع طيران ناس

الاثنين 08 كانون أول 2014

رحلة إلى الإسكندريّة مع  طيران ناس

لمحبّي البحر والآثار، الاسكندريّة عنوانٌ لا مثيل له. احجز الآن رحلتك الى الاسكندرية مع طيران ناس، واحدة من أهم المدن المصرية للسياحة و الزيارة.

 

لمحبّي البحر والآثار، الاسكندريّة عنوانٌ لا مثيل له لمشاهدة المقابر والآثار المغمورة تحت البحر في المنتزه والمعمورة، مسجد أبو العباس المرسي و المكتبة القديمة المعروفة كونها أهم و أقدم مكتبة في العالم. إضافةً إلى قصور الفاروق، عامود بومبي و المسرح الرّوماني الضّخم.تُسمّى الاسكندرية "لؤلؤة المتوسط" و تقع بجانب البحر الأبيض المتوسط، و تمتد مساحتها70 كيلومتر طول مثلّث نهر النيل في الشمال الغربي وصولاً إلى بحيرة ماريوت شرقاً. طقس المدينة بارد نوعا ما بعكس المدن العربيّة الأخرى، بمعدل 27 درجة مئوية في الصيف، و 14 درجة مئوية في الشتاء. يتساقط المطر بشكل معتدل طوال أيام السنة.

 

سوق الاسكندريةغنيّ بالسّلع المتنوّعة وبالطّابع الخاص بالمدينة بدءً من سوق انفوشي للأسماك و سوق العطّارين الّذي يشتهر ببيعه للبضاعة المحلّيّة وبالزّحمة الدّائمة. زد على ذلك وجود المراكز التجارية الأكثر تمدناً مثل السان ستيفانو جراند بلازا حيث يمكن مشاهدة أجدد أفلام السينما، ومنطقة لعب للأطفال و مطاعم مختلفة وسوقٌ خاص بالنّساء.

 

تصل طيّارات طيران ناس إلى مطار برج العرب الدولي الذي يقع على بعد 50 كيلومتر من وسط المدينة. أمّا وسائل النّقل فهي متوفّرة وبكثرة من سيارات أجرة، قطار، ترامواي، باصات و سيارات إيجار.لا يستخدم سائقو سيارات الأجرة العداد لذلك فمن الأفضل الاتفاق مع السّائق على التّعرفة مُسبقاً.الباصات متوفّرة وتنطلق من المحطّة كل 10 دقائق إبتداءً من السّادسة صباحاً وحتّى العاشرة ليلاً.

 

تكثر الفنادق العالمية في الاسكندريّة التّي توفّر راحةً وخدمات لا مثيل لها لرجال الأعمال والسّياح. كما تشهد فعاليّات ضخمة ومهمّة جدّاً على مدار السّنة، أهمّها مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي في أيلول / سيبتمبر من كلّ سنة.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى الاسكندرية مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة وزيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-alexandria