افتتاح مطعم القطار الطائر Rogo’s في ياس مول أبوظبي

الخميس 04 كانون أول 2014

افتتاح مطعم القطار الطائر  Rogo’s  في ياس مول أبوظبي

أعلنت شركة رولركوستر Rollercoaster لتطوير خدمات التّموين الغذائي والاستثمار في أبوظبي عن افتتاحها مطعم روغوز Rogo’s ، وهو مطعم يستلهم فكرته من لعبة القطار الطائر، ويقع في ياس مول الشّهير في أبوظبي.

 

وقالت جيسيكا وديع العبسي Jessica Wadih Al-Absi العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ"جروب جي دبليو ايه" Group JWA إن دولة الإمارات تشتهر باحتوائها أهمّ المشاريع الضّخة على مستوى العالم، وبالأخص استقبالها للفورمولا ، وأسرع قطار طائر في العالم بجانب مطعم روغوز، الذّي يقدّم لزوّاره وزبائنه مغامرات ممتعة تكثر فيها الإثارة.

 

وأضافت مشيرةً إلى انّ مساحة المطعم 14000 قدم مربعة ، يتميز بعربات قطار طائر تجول وتقلب حول زبائن المطعم لتوصيل الأطباق المطلوبة إلى كل طاولة.فلكل طاولة عربة خاصة بها تُعنى توصيل الأطباق وتسير بطريقة مميزة وصولاً إلى الطّاولة على سكك لولبية وقلّابة وحلزونية مباشرة الى الطاولات.

 

يتألّف المطعم من 378 مقعداً، جميعها تتمتّع نظام توصيل على شكل كمبيوتر لطلب أطباقهم بواسطته.

 

تشمل قائمة الطعام معظم الأطباق الامريكية والأوروبيّة والآسيويّة، إضافةً إلى أطباق يتميّز بتقديمها مطعم روغوز مثل: الريزوتو الأسباراجوز و البازلاء الحلوة المغطاة بالبيض المسلوق المقرمش و صلصة الهولنديز، بالاضافة الى البرغر المميز و الذي يقدم مع 13 نوع من التوبينغز والصّلصات، إضافةً إلى الشيز كيك، و فطيرة التمر و الأيس كريم الكراميل.

 

علاوةً على ذلك، يترأس الشيف بول اوينز البريطاني فريق الطهاة المكون من 34 طاهي. وهو مَن قام بتصميم لائحة الطعام الجامعة لأطباق من جميع أنحاء العالم باستخدام مكونات طازجة ولذيذة.

 

إنّه مطعم روغوز الاول في ابوظبي وسيليه سلسلة مطاعم تشبهه سيتم افتتاحها في المنطقة في المُستقبل.