مرسيدس تحتفل بنجوم وسيارات بحضور أبطالها

الاثنين 01 كانون أول 2014

مرسيدس تحتفل بنجوم وسيارات بحضور أبطالها

احتفلت مرسيدس بوجود بطل الفورمولا واحد لسنة 2014 و 50 ألف مُتفرج بالحدث السنوي الذي تُقيمه في مدينة شتوتجارت Stuttgartالألمانيّة واسمه "نجوم وسيارات".

 

وقام بطل الفورمولا واحد لسنة 2014 هاميلتون وزميله السّائق روزبرغ بإستعراض على سيارات مرسيدس، أمام حشد كبير من الشخصيّات البارزة في ألمانيا مثل يواكيم لوف، مُدير المُنتخب الوطني الذي حصد النجمة الرابعة للماكينات هذا العام.

 

كما شاركت الكثير من السيارات القديمة الفاخرة بهذا الحدث، وكان أبرزها سيارة مرسيدس 1914 التي حقّقت فوزاً ثلاثياً في فرنسا.

 

وصرّح البطل هاميلتون في هذه المناسبة بأنّه قد حظيت بإستقبالٍ لا مثيل له من قبل المُشجعين في شتوتغارت.وعلى الرّغم من أنّه قد سبق واحتفل بربحه سنة 2008 ، لكنّ انتصاره هذه السّنة كان مختلف تماماً. فالجوّ كان رائعًا ، فلم يظنّ أبداً بأنّه سيحظى بكل هذا الدّعم والتّشجيع والمحبّة من النّاس والمشجّعين الذّي غمروه بالتأهّل والهتافات. وأضاف بأنّ هذا الفوز كان أفضل لحظة في حياته. كم شكر جميع العاملين في شركة مرسيدس على كلّ الجهود التّي بذلتها من أجله خصّيصاً ومن أجل تحقيق هذا الانتصار الذّي وضعها في المرتبة الأولى كالعادة.

 

وصرّح السائق الألماني نيكو روزبرغ معبِّراً عن فخره الكبير كونه واحد من الفريق الأماني الرّائع، فقد كان هذا الموسم أكثر من رائع بالنّسبة له، و كانت التجربة مذهلة بالفعل. إذ فرح كثيراً بهذا الدعم الكبير الّذي ناله من المُشجعين في جميع أنحاء العالم، والذي أعطاه قوّة إضافيّة مرة أخرى. فختم بالوعد أنّه سيعود في موقع الهجوم في السّنة المُقبلة.