علاقة ممتازة بين مكلارن و هوندا

الخميس 27 تشرين ثاني 2014

علاقة ممتازة بين مكلارن و هوندا

صرّح مدير التّسابق في فريق مكلارن بأنّ المشاكل التّي تعرّضوا لها على حلبة أبوظبي كانت إيجابيّة لمعرفة وتدارك المشاكل المستقبليّة المُتعلّقة بوحدة الطاقة المُزوّدة من قبل شركة هوندا اليابانيّة.


 أكّد إريك بولييه مُدير التسابق في فريق مكلارن بأنّه المشاكل التّي تعرّضوا لها في سباقات أبو ظبي ستفيدهم لتجنّب حدوثها في التجارب الشّتوية التي ستُقام على حلبة خيريز في إسبانيا.

 

لم تَسِر الأمور خلال سباقات بو ظبي كما كان يشتهي فريق كلارن، بعد توقّف سيارته بسبب عطل كهربائيّ لم يُعرَف سببه الأساسي بسرعة مما أجبر الفريق على مضيعة بعض الوقت من أجل السّيطرة على الأمر واستكمال السباق.

 

وقد نجح الفريق في إخراج سيارته الى المسار في الفترة المسائيّة، واستكمال ستوفيل فاندورن سائق التّجارب لديهم لفة إستطلاعيّة، قبل أن تتوقف السيارة بينما كان يحاول أن يقوم بأربع لفات متتاليّة.

 

لم يستطع فريق مكلارن حلّ المُشكلة في الوقت المُحدد للخروج الى المسار من جديد، وتوقّف في الخمس لفات فقط خلال يومين فقط من الإختبارات على حلبة مرسى ياس.

 

وأضاف بولييه أنّه وعلى الرّغم من صعوبة ذاك اليوم، إلّا إنه كان اختباراً لمشاكل لم تكن بالحسبان، وهذا مُفيد جدّاً. فاكتشاف هذه المشاكل قبل عيد الميلاد، سيسمح لهم بتعميق فهمهم في التكامل المُعقدّ بين وحدة الطاقة والسيارة.

 

وأضاف بأنّه كان من الجيّد جدّاً لفريق مكلارن وهوندا المرور بهذه التجارب، فتعرّضهم لبعض المشاكل، سيُمكّنهم من تحقيق بعض التقدّم. كما حقّقا في البداية علاقة مميزة بينهما فيما يتعلّق بالتواصل والتفاعل، مما يجعل دائماً الجو إيجابيّ داخل مرآب الفريق.