مجموعة كونستيليشن الفاخرة من أوميغا

الاثنين 01 كانون أول 2014

مجموعة كونستيليشن الفاخرة من أوميغا

في عام 1982، قامت شركة الساعات السويسرية الفاخرة "أوميغا – OMEGA"، بإطلاق مجموعة من الساعات النسائية الفاخرة بإسم " كونستيليشن مانهاتن - Constellation Manhattan"، والتي لاقت رواجاً كبيراُ في وقتها، مما شجع شركة "أوميغا" إلى إعادة تصميم المجموعة بكاملها عام 2009 لتجذب كوكبة جديدة من النساء اللواتي يعشقن الفخامة والتألق.

 

نعرّفك على مجموعة من الساعات النسائية الفاخرة بإسم كونستيليشن كهدية أنيقة لشريكتك في موسم الأعياد.

 

التصميمات الجديدة للمجموعة كانت مستوحاة بشكل كبير من التصميمات القديمة الرائعة، فالنجمة المميزة للمجموعة مازالت عند الساعة السادسة، ولكن هناك الكثير من التفاصيل التي أضيفت للمجموعة الجديدة لتميز كل ساعة من ساعاتها الفاخرة.

 

ميناء الساعة أصبح متوفراً باللون الفضي، الشامبانيا، الأبيض، الذهبي، الأسود مع البني، والأبيض مع الأزرق اللؤلؤي. كما أضيفت للميناء تزينات بنماذج متعددة مثل نموذج أشعة الشمس، نوذج سوبر نوفا، ونموذج تدرجات الون اللؤلؤي،

 

جميع ساعات مجموعة "كونستيليشن" مصممة لتقاوم ضغط الماء حتى عمق 100 متر، كما أنها مزودة بكاليبر "أوميغا" ذو محور المزدوج مع حركة كوارتز تمنح الساعة دقة عالية في ضبط الوقت.

 

المميز في الساعات أنها متوفرة بعدة مقاسات وهي 24 مم، 27مم،31 مم، و35 مم. ويوجد عدة اختيارات للمعدن الذي صنعت منه، كما أن بعضها مرصع بالألماس لتتناسب مع جميع الأذواق.

 

المجموعة أنيقة وعملية بنفس الوقت، وهي عبرة عن تطور ديناميكي معاصر لمجموعة من الساعات كانت ومازالت جزء هام من ساعات "أوميغا" منذ عام 1982، المجموعة الجديدة تحافظ على تراث "أوميغا" العريق الذي يركز على الأصالة والتصميم المتميز والتفوق التقني.

www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة