اختتام عربال 2014

الاثنين 01 كانون أول 2014

اختتام عربال 2014

المؤتمر العربي الدولي الثامن عشر للألمنيوم (عربال 2014) يختتم فعالياته بمشاركة اكثر من 600 شخص من صناعة الألمنيوم العالمية.


شهد المؤتمر العربي الدولي الثامن عشر للألمنيوم قبل اختتامه انعقاد عدد من حلقات النقاش وورش العمل وجلسات العروض التوضيحية على مدى ثلاثة أيام، قدمها خبراء في صناعة الألمنيوم في المنطقة وحول العالم.

 

في اليوم الأخير من الفعاليات، بدأ المؤتمر بعرض توضيحي رئيسي قدمه الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. "البا"وسلط الضوء على التزام الشركة الثابت بتعزيز بيئة عمل خالية من الحوادث.

 


بعدها، اجريت حلقة نقاش بعنوان "بورصة لندن للمعادن: بين اليوم والغد"، والتي تناولت الوضع العام للأعمال في بورصة لندن للمعادن، ومن ثم جرى عرض توضيحي سلط الضوء فيه على زيادة الطلب على الألمنيوم والتحديات الكبرى التي تواجه خطط إنشاء مصاهر جديدة.

 

جاءت الجلسة الرئيسية الأخيرة في المؤتمر بعنوان "أخبرني وسوف أنسى، ولكن علمني سأتذكر" التي قدمها البروفسور سيدومير نستوروفيتش، المدير التنفيذي لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة إدارة الأعمال الفرنسية (إيسك)، والذي ناقش من خلالها التعليم والتدريب لقادة المستقبل.

 


أقيم مؤتمر عربال 2014 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر في مملكة البحرين، وتم افتتاحه رسمياً من قبل معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء لمملكة البحرين.

 


تحدث الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري خلال أيام المؤتمر الثلاثة، وعبّر عن فرح الشركة في استضافة المؤتمر، بحسب وكالة الأنباء البحرينية.