أوميغا تستقبل زبائنها في متجرها الفاخر بمدينة ميلان

السبت 29 تشرين ثاني 2014

أوميغا تستقبل زبائنها في متجرها الفاخر بمدينة ميلان

بعد ثلاثة عشر عاماً من افتتاح متجرها الأول في إيطاليا، شركة الساعات السويسرية الفاخرة "أوميغا – OMEGA" تفتتح متجراً جديداً لها في وسط المركز التجاري لمدينة "ميلان" الإيطالية.

 

تصميم عصري فريد ومبتكر لمتجر "أوميغا" الجديد، الذي يتألف من ثلاثة طوابق ويحتل مساحة 200 متر مربع، مع أربعة واجهات عرض أنيقة تجذب أنظار الزبائن والمارة في كل من شارع "Montenapoleone" وشارع "Verri" المجاور.

 

الطابق الأسفل للمتجر يتميز بسقفه المقبب، وهو عبارة عن فراغ واحد مخصص للمبيعات، فيما يتألف الطابق الأرضي من ثلاثة فراغات يعرض فيها موظفو متجر "أوميغا" الساعات الفاخرة والمجوهرات الثمينة وأفخر أنواع الأحزمة الجلدية.

 

الطابق الأول يتألف من فراغ مخصص لعرض المنتجات القديمة العريقة لشركة "أوميغا"، كما يحتوي الطابق الأول على صالون فاخر ومريح مخصص لزبائن الشركة "VIP"، وفراغ مخصص لصانعي ساعات "أوميغا".

 

إن الاختيار المميز لأفخر مواد البناء كرخام الأرضيات الفاخر "Crema Marfil"، الألواح الخشبية بتموجات خطوط الزيبرا المبتكرة، والألواح الزجاجية المنحنية لطاولات العرض، كل ذلك يعكس روح "أوميغا" المعروف بالاهتمام بالتفاصيل والجودة العالية.

 

التصميم الداخلي لمتجر "أوميغا" الجديد مستوحى من عناصر الطبيعة الثلاثة الماء والهواء والشمس، والذي يظهر واضحاً في الفراغات المفتوحة على بعضها سواء في نفس الطابق أو بين الطوابق، حتى إن الفراغات الداخلية مفصولة عن بعضها بفواصل منحنية التي تمنح المتجر مظهراً انسيابياً وديناميكياً.

 

إن استخدام الألوان المحايدة كالبيج والشامبانيا في الفراغات الداخلية عزز من الأجواء المتألقة والأنيقة وساهم في الانسجام العام لأجواء التسوق الفاخرة داخل المتجر.


المتجر الجديد لشركة "أوميغا" يستقبل زبائنه كل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساءاً، عدا يوم الأحد حيث يفتح المتجر أبوابه ابتداءً من الساعة الحادية عشرة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساءاً.

http://www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة