فندق Four Seasons جميرا بيتش في دبي

السبت 29 تشرين ثاني 2014

فندق Four Seasons جميرا بيتش في دبي

إنّ فندق Four Seasons جميرا بيتش في دبي من فنادق الخمس نجوم مميز التّصميم ومن أجمل الفنادق والمباني في المدينة.

 

يتمتع فندق Four Seasons جميرا بيتش بأجمل المشاهدات والتصاميم والغرف والأجنحة الرائعة الجمال. يتألّف من 598 غرفة و جناح مطلة علي الخليج العربي وإلى منتجع بيت البحار الرائع الذي يتألّف من 19 فيلا موازية للشاطئ مصممة ومزيّنة بالدّيكورات العربية، إضافةً إلى احتوائه لأكثر من 16 مطعم و مقهى زد على ذلك ستّ مسابح منها مسبح خاص بالأطفال و شاطئ خاص بهم أيضاً.

 

كما يتمتّع زائر فندق Four Seasons جميرا بيتش بملاعب لمحبّي رياضة التنس و ثلاث صالات سكواش. إضافةً إلى إمكانيّة الدّخول المجاني إلى الحديقة المائية الأجمل في دبي وايلد وادي، وإلى منتجع تاليس سبا والتّمتّع بكل ما فيه من ساونا Sonaو غرف بخار و جاكوزي Jacuzzi، و نادي تاليس فيتنس، و نادي سندباد للأطفال.أمّا غرف وأجنحة الفندق فمُجهّزة بأفخم أنواع الأثاث والدّيكورات ويمكن من داخلها مشاهد مناظر خلّابة للخليج العربي.

 

وعندما ينتهي الزّائر من التّمتّع بالمناظر الرّائعة وكلّ الخدمات المُتوفّرة في الفندق، يمكنه اختيار ما يريد من مرافق الترفيه المتوفّرة في المنطقة، مثل مركز غوص السكوبا، والدّخول إلى خمس مسابح، ونادي سندباد للأطفال، نادي ذا هاب للشّباب والدّخول المجّاني اللا محدود إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.

 

للحجز و لمزيد من المعلومات يمكن الإتصال بالرّقم التّالي:0000 348 4 00971

فاكس 6800 348 4 00971 أو إبعث رسالة خطية على البريد الإلكتروني التّالي: jbhinfo@jumeirah.com