كرنفال دبي لريادة الأعمال

السبت 29 تشرين ثاني 2014

كرنفال دبي لريادة الأعمال

كرنفال دبي لريادة الأعمال مبادرة أولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات في تعزيز مفهوم ومبدأ ريادة الأعمال.


في هذا الإطار، عززت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي شراكتها الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص لتفعيل الدور الذي يؤديه الكرنفال.


انطلقت فعاليات الكرنفال تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي وتبقى حتى 30 تشرين الثاني- نوفمبر بالتعاون مع كل من مؤسسة دبي للإعلام كشريك إعلامي حصري للحدث وميدان راعي الحفل الختامي وآفاق وبنك نور كراعي فضي.


يضم الكرنفال سلسلة من الفعاليات وهي مسابقة التاجر الصغير وكرنفال رواد الأعمال للاطفال والسوق الوطني ومحطة رواد الأعمال. عبّر الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة آفاق عن سعادته بهذه الشراكة ودعمها لهذا الحدث المهم الذي أطلقته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.


 واضاف: "تعطي مثل هذه المبادرات التشجيع الحقيقي للأجيال القادمة لاستثمار المهارات التجارية والابتكار في طريق التطوير المحلي والعالمي لذلك نحن نتطلع للنتائج الإيجابية ونحن على أتم الاستعداد لتقديم كافة المساعدات الممكنة لتحقيق النجاح المتوقع لهذه الفعالية سنو تلو الاخرى".


كرنفال دبي لريادة الأعمال هو المنصة المثالية لاستثمار المشاريع الناجحة التي تتمتع بقابليتها للاستمرارية في الدورة الحالية وتحقيق طموحات وتطلعات الشباب المبدع وتأهيله بأرقى الأساليب العالمية، بحسب مؤسسة دبي للإعلام.


 وأضاف الجناحي: " تعاون الجهات المختلفة مع فعالية الكرنفال يظهر مدى الأهمية التي تحظى بها هذه المبادرة وهو دليل على تطبيق توجهات إمارة دبي في تحفيز الشراكة والتعاون الاستراتيجي بين الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات ذات النفع الخاص".


كما أشادت المنسق العام لكرنفال دبي لريادة الأعمال ، ابتهال الناجي، بجهود ودور الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة في دعم المتميزين بمجال ريادة الأعمال وتبني المشاركين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وناشدت كافة المؤسسات الأخرى إلى أن تحذو حذو الجهات الراعية في توفير الدعم لهذا الجيل من أصحاب الفكر المبدع والمواهب القابلة للتطوير على أرض الواقع.