أوديمار بيغه تنظم فعالية غولف في دبي

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

أوديمار بيغه تنظم فعالية غولف في دبي

بعد يوم من انتهاء الدّوري الأوروبي، نظّمت مجموعة الساعات السويسرية العريقة أوديمار بيغه في دبي أمس، وهي أول فعالية غولف لها، شارك فيها سبعة من سفرائها واثنان من محترفي رياضة الغولف.

 

بعدالنجاح الكبير الذي شهدته فعاليات الغولف التي نظمتها أوديمار بيغه  في نيويورك، رغبت هذه الدار المميزة خوض هذه التجربة المميزة في دبي. فقام المدعوّون، الذين أتوا  ومن 16 دولة من حول العالم، بجولة رائعة في الصحراء، فور وصولهم إلى دبي. فجالوا على  أشهر مباني المدينة وأهمّ المشاريع العمرانية في دبي مثل برج خليفة وبرج العرب وغيرها .

 

بعد ذلك، التقى هواة ومتتبعي رياضة الغولف بالمحترفين وكبار المسؤولين في نادي ألس للغولف حيث أمضوا أجمل الأوقات الممتعة إذ تعرّفوا خلالها أكثر إلى هذه اللّعبة ونظموا جولة مشتركة من الغولف. ضمّت فريق "دريم تيم" من سفراء أوديمار بيغه عددًا من نجوم الغولف الأوروبيين مثل: هنريك ستنسون، وإيان بولتر، ولي ويستوود، ولويس اوستويزن، وفكتور ديوبيسون، ونائب الكابتن ميغيل انخيل خيمينيس، وبطل جنوب إفريقيا لويس أوسثوزين، ولاعب الغولف البريطاني الشهير السير نيك فالدو.كما قام اللاعبان المحترفان بيرند فايسبيرغر الأسترالي والسّويدي جوناس بليكست باستكمال جولة هذا اليوم المميز. مركّزين من خلال حركات أيديهم على سحر وجمال وأناقة ساعات أوديمار بيغه.