ليلة الألماس في فندق The Charles

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

ليلة الألماس في فندق The Charles

مَن سيكون سعيد الحظّ ورابح حبّة ألماس 0.5 قيراط بقيمة 2.500 يورو ليلة رأس السّنة في مطعم دافيرو Davvero من فندق The Charles في ميونيخ Munich ألمانيا.

 

سيكون الألماس سيّد الغموض والسّحر خلال سهرة ليلة رأس السّنة أي في 31 كانون الأول / ديسمبر 2014 . إنّها ليلة سحرية سيتميّز بها كل مَن سيسهر في مطعم Davvero، من فندق The Charles في ميونيخ Munich ألمانيا. إنّها ليلة الألماس من تصميم صائغ مشهور سيكون على رأس قائمة ضيوف السّهرة، والتّي سيُعلَن خلالها عن الفائز بحبّة ألماس 0.5 قيراط بقيمة 2.500 يورو.

 

سيتم تقديم لكل ضيف مشروبات احتفالية استقباليّة فور وصولهم إلى المطعم، بأكواب تلمع بأسفلها حبّات من الكريستال اللّماع الرّائع، أمّا كأس واحد من هذه الكاسات ستلمع بأسفله حبّة ألماس حقيقيّة، ستُنبئ صاحبها بحظٍّ رائعٍ للسنة الجديدة، وستزيده أملاً بعَيشه سنة باهرة جميلة ومميزة.

 

سيتمّ فحص الكاسات والتّأكُد من نوعية الأحجار بأسفل الكاسات، حتى يتم الكشف عن الفائز وصاحب الحظ. بينما يستمتع الجميع بنغمات موسيقى فرقة بوب شيسولم Bob Chisolm الرائعة وصوته المخمليّ. لخلق مزيج من البهجة والحياة واستقبال السّنة الجديدة وسط الموسيقى الصّاخبة المليئة بالحياة والفرح.

 

لمزيد من المعلومات وللحجز في هذا المطعم يمكن زيارة الموقع التّالي: https://www.roccofortehotels.com/hotels-and-resorts/the-charles-hotel/festive