فرقة Kasabian تحضر لألبوم جديد

الأربعاء 19 تشرين ثاني 2014

فرقة Kasabian   تحضر لألبوم جديد

إن كنتم لا تتتبّعون أخبار الفن العالمي، فمن الممكن أنّكم لا تعرفون بعد أنّ فرقة الروك الإنجليزية كاسابيان Kasabian المؤلّفة من رجل الأمامي توم ميغان MeighanTom، والشاعر والملحن وعازف الجيتار سيرجيو بيزورنو Sergio Pizzorno، وعازف الجيتار كريس إدواردز Chris Edwards، وعازف الدّرامز إيان ماثيوز Ian Matthewsالتّي تُعتَبَر عالمياً بأنّها تقدم أفضل الأعمال الفنية في العالم.

 

لقد نالت الفرقة عدّة جواز مهمّة منها: جائزة كيو Q Awards، سنة 2010. جائزة ن م إي NME كونها أفضل فرقة موسيقية تقدم العروض المبارة في بريطانيا. وجائزة بريت Brit Awards حيث أسنِد عليهم لقب أفضل فرقة بريطانية لسنة 2010. فعند حصولهم على كلّ هذه الجوائز، نظنّ بأنّها أول فرقة في الولايات المتّحدة، لكنّ تمركز عملها في شمال أميركي فقط، هو ما يجعل شهرتها تتضاءل عالمياً.

 

صرّح أحد أعضاء فرقةكاسابيان Kasabian، توم ميغان Meighan Tom، أنّ بتحضيرهم لهذا الألبوم الجديد يشعر وزملائه في الفرقة كأنّهم يولدون من جديد. فعندما أصدروا أوّل ألبوم لهم كان عمره 23 سنة. وها هو الآن يبلغ من العمر 33 سنة. وخلال هذا السّنوان العشرة، أصدروا الكثير من الألبومات والأغاني التّي أكّدت على مدى نشاح هذه الفرقو واستمراريّتها.

 

وأضاف ميغان قائلاً بأنّ فرقتهم تلهم الشّباب الصّغار على لعب الموسيقى وخصوصاً الجاتار. وتشدّجدداً كبيراً منهم. لذلك فمعظم محبّيهم هم من العنصر الشاب الذّي يتمثّل بفرقة كاسابيان العالميةّ. كما يأمل بأن ينال ألبومهم الجديد الرواج والسّمعة التّي يستحقّها. فبرأيه، لقد قدّموا أجمل ما لديهم من إتقان وإبداع في هذا الإصدار الجديد المميز.