Gulf Craft تستثمر 100مليون$ لإنشاء حوض بناء يخوت

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

Gulf Craft تستثمر 100مليون$ لإنشاء حوض بناء يخوت

أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب "غلف كرافت" Gulf Craft، في وقت سابق، أنها بصدد إنشاء مصنع يحمل اسمها في "مدينة دبي الملاحية".


ويشكّل هذا المصنع Dubai Maritime City (DMC) ، مجمع الخدمات الملاحية ذو الطراز العالمي والواقع في قلب مدينة دبي.


وستسثمر الشركة مبلغ 100 مليون دولاراً أميركياً في غضون السنوات الخمس المقبلة لإنشاء حوض بناء يخوت على قطعة أرض ضمن الحي الملاحي في المدينة تبلغ مساحتها قرابة 900,000 قدماً مربعاً بنظام التملك الحر.

 

وتعليقاً على هذه الخطوة، رحّب رئيس مجلس إدارة شركة Gulf Craft السيد محمد حسين الشعالي بهذه الخطوة المهمّة وأكّد أنّ هذا المصنع الجديد سيفتح آفاقاً جديدة أمام تطوير استراتيجيات Gulf Craft. وأضاف السيد محمد حسين الشعالي أنّ وجود المصنع في منطقة حيوية يعدّ بمثابة قفزة مهمّة لتضع الشركة في قلب السوق اللإقليمي والدولي.


بدوره رأى Erwin Bamps ، الرئيس التنفيذي لشركة Gulf Craft أنّ الحوض الجديد الذي سيتمّ إنشاءه، سيتيح للشركة أن تكون في عداد الذين يدعمون استراتيجية الابتكار الوطنية في دبي الهادفة لجعل دولة الإمارات واحدة من أهمّ الدول تجديداً خلال السبع سنوات القادمة.


يُذكَر أنّ Gulf Craft تشكِّل إحدى أكبر عشر شركات عالمية متخصصة في إنتاج اليخوت الفاخرة والقوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية.


ويُشار إلى أن مدينة دبي الملاحية، والتي تمتد على مساحة 52 .21 مليون قدماً مربعاً، قد صُممت للترويج لمصالح و نمط حياة المجتمع البحري . وتقدّم خدمات ومنشآت تُلائم أغراض المكاتب والمنازل والترفيه...
 

أحدث الأخبار السبّاقة