السعودية وقطر إلى مباراة بطولة خليجي 22

الاثنين 24 تشرين ثاني 2014

السعودية وقطر إلى مباراة بطولة خليجي 22

تأهل المنتخب السعودي و المنتخب القطري إلى المباراة النهائية لدورة كأس خليجي 22 لكرة القدم بعد فوز السعودية على الإمارات بنتيجة 3- 2 و 3-1 لصالح قطر أمام المنتخب العماني.

 

تأهل المنتخب القطري إلى نهائي خليجي 22 بعد فوزه على المنتخب العماني بنتيجة 3-1 في لقاء دور الأربعة بين الفريقين.

 

فقال مدافع المنتخب القطري بأنّهم قد قدّموا مستوى كبيرًا ونجحوا وبالتّالي أثبتوا للجميع أن فريقهم جاهز لمواجهة صعوبات كبيرة كالتّي واجهتهم في بداية المباراة فقد نجحوا في تدارك الموقف. كما تمنّى عودة القائد بلال محمد إلى الفريق في المباراة النهائية بعد تعرضه للإصابة.

 


أمّا المنسق الإعلامي لمنتخب عمان خميس البلوشي فقد اعترف بأن نظيره القطري كان الأفضل خلال مواجهتهما، معرباً أنّ عناصر فريقه لم يحالفهم الحظ في تسجيل أكثر من مرة خلال الشوط الأول تحديداً.


وأكد حارس مرمى منتخب عمان علي الحبسي على أن منتخب قطر استحق الفوز، لافتا النظر إلى أن المنتخب العماني لعب مباراة جميلة جدّاً أيضاً.

 

من جهة أخرى، تقدّم المنتخب السعودي في نهاية الشوط الأول بهدفين نظيفين سجّلهما اللاعبان ناصر الشمراني ونواف العابد في الدقيقتين 19 , 22 .

 

وفي الشوط الثاني سجّل للاعب لإماراتي أحمد خليل هدفين في الدقيقتين 53 ، 79 وفي الدقيقة 86 سجّل سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح المنتخب السعودي وحقق الفوز للمنتخب السعودي وضمن وصوله للمباراة النهائية للدورة التي سيواجه فيها المنتخب القطري يوم الأربعاء القادم على أستاد الملك فهد الدولي في الرياض، فيما سيلتقي المنتخبين العماني والإماراتي يوم الثلاثاء القادم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.