لمحة عن معرض لوس أنجيلس للسيارات 2014

الأحد 23 تشرين ثاني 2014

لمحة عن معرض لوس أنجيلس للسيارات 2014

يأتي معرض Los Angeles Auto Show في نسخته لسنة 2014 بعد 107 سنوات من إطلاقه.


اودي


يترأس قسم التصميم في شركة Audi اودي شخصٌ جديد وسيقدم مفهوم السيارة الجديدة والتي هي عبارة عن سيارة كوبيه بأربعة أبواب grand four-door coupe. لم تكشف الشركة عن اسم السيارة إلا أن الجمهور يعتمد على الفيديو الترويجي الذي يشير إلى امكاتية أن يكون اسمها A9.
أثّر في تصميم المفهوم 3 سيارات: Audi 90 quattro IMSA GTO للسباق طراز سنة 1989 و A8 و TT. ركّز رئيس قسم التصميم على هيبة السيارة الرياضية.


مرسيدس G-Code

لن يدخل مفهوم G-Code من مرسيدس مرحلة الإنتاج ولكنه يشير إلى أن الشركة قد تصنع سيارة كروسوفر أصغر من GLA-Class بتصميم مميز ونوعية عالية. بالإضافة إلى شكل السيارة العصري، زوّدت بعناصر تكنولوجية متقدمة تجعلها قادرة على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية والهواء.


لكزس


تقدم شركة Lexus سيارة مكشوفة في المعرض ويشك الجمهور في أن تكون نسخة مستحدثة من RC كوبيه الجديدة. إن صنعت هذه السيارة، فستكون RC المكشوفة مزودة على الأرجح بمحرك RC coupe سيحوي في الولايات المتحدة محرك V-6 في النسخة العادية و V-8 في نسخة RC F.


فسكر


مفهوم Fisker And Galpin، مفهوم السيارة الرياضية الخارقة، هي من تصميم هنرك فسكر الذي يقوم بعمل جميل ألا وهو تصميم السيارات الجميلة المظهر. في اول مشروع له بعد السيارة الكهربائية التي تحمل اسمه، يصمم الفنان الهولندي بالتعاون مع فريق Galpin Auto Sports ما يشبه Ford Mustang 2015 واسم السيارة the Rocket. يصفها الفريق بالسيارة الأميركية الخارقة.