رحلات بحرية في آسيا

الأحد 23 تشرين ثاني 2014

رحلات بحرية في آسيا

سنستعرض لكم في هذا المقال أجمل وأروع الفنادق والرحلات البحريّة الآسيويّة التّي يجب الحجز للقيام بها وزيارتها خلال سنة 2015.

 

مع اقتراب نهاية هذه السّنة، فلمَ لا نختار مثلاً تمضية العطلة في سفرة بحرية تجمع بين أماكن متنوعة معاً. بدءًا من سينغافورة Singapore ذهاباً إلى بالي Bali ثم مينامار Mynamar وصولاً إلى توكيو Tokyo؟

 

- سفرة إلى الهند وماليزيا:

 

تنظم شركة أزمارا كلوب للرحلات البحرية Azamara Club Cruises، رحلةٌ تنطلق من سينغافورة وتنتهي في ميتروبوليس دبي. تتوقف في طريقها في ماليزيا، سيريلانكا، الهند وعمان. سيتم خلال كل وقفة زيارة أهم المعالم السياحية والتاريخية لكلّ بلد.

 

تمتدّ لـ16 يوم، فتنطلق في 21 آذار / مارس وتصل في 6 نيسان/ إبريل 2015. يتراوح سعر الرّحلة ما بين: 4.499 و 11.499 دولار أميكي. الإقامة في الفنادق: غير متوفّرة. لمزيد من التّفاصيل يمكن زيارة موقع الشّركة التّالي: www.azamaraclubcruises.com

 

- رحلة لؤلؤة المحيط الهندي Pearls of The Indian Ocean:

 

رحلة أخرى تنطلق من سينغافورة إلى دبي. من تنظيم شركة ويند ستار للرحلات البحرية Windstar Cruises. تتوقف في بينانغ Penang، فوكيت Phuket، كوشين Cochin، مانغالور Mangalore ومومباي Mumbai. سيتمتّع المسافرون بجمال حدائق ماليزيا، وسيسنَح لهم الوقت بالقيام بالتّسوق في أسواق مومباي. إضافةً إلى التّمتع بأجمل المواقع السّياحيّة في كلّ المناطق التّي سيصلون إليها، وكازينوهات وأحواض سباحة ومطاعم وغيرها الكثير.

 

تمتدّ لـ15 يوم، فتنطلق في 9 آذار / مارس وتصل في 16 نيسان/ إبريل 2015. يتراوح سعر الرّحلة ما بين: 3.799 و 8.699 دولار أميكي. الإقامة ستكون في الفنادق التالية: الحياة ريجانسي - دبي  Hyatt Regency Dubaiو كونراد كينتينيال - سينغافور Conrad Centennial Singapore. لمزيد من التّفاصيل يمكن زيارة موقع الشّركة التّالي: www.windstarcruises.com