BMW تختبر شحن السيارة كهربائية

الجمعة 21 تشرين ثاني 2014

BMW  تختبر شحن السيارة كهربائية

BMW تختبر الاستعانة بإضاءة الشوارع لاستخدام قابس شحن السيارة كهربائية.


إحدى أكبر المشاكل التي تواجه مروجي السيارات الكهربائية هي عدم وجود محطات الشحن، ولكن اسس توسيع الشبكة قد بنيت.


هناك بنية تحتية كهربائية لامداد المباني بالطاقة، والاضاءة، وتأمل BMW الاستفادة من ذلك من خلال ضوء شارع يحوي مقابس شحن لسيارة كهربائية.


قد ركبت شركة صناعة السيارات الألمانية وحدتي شحن Light and Charge أمام مقرها في ميونيخ كجزء من البرنامج التجريبي. ليست مجانية، ولكن يستطيع السائقون الدفع باستخدام تطبيق على الهاتف، سواء امتلكوا سيارة BMW الكهربائية أم لا.


تجمع الأضواء برنامج BMW ChargeNow في محطات الشحن مع عناصر LED للحصول على اداء عالٍ. وتقول BMW أنه يمكن اضافته بسهولة إلى البنية التحتية الخاصة بالبلدية.


تجذب سهولة تركيب محطات Light and Charge بلديات غير ميونخ، ان قررت BMW جعلها متاحة على نطاق واسع. كلما سهل تثبيت محطة الشحن، كلما جذب المشروع البلديات.


يمكن لمحطات الشحن جذب اولئك الذين يركنون سياراتهم تحت أضواء الشوارع لتجنب السرقة أو التخريب. انها أيضا أحدث محاولة من BMW للمساعدة على تحفيز انتشار محطات الشحن.


حاولت الشركة تسويق السيارات الكهربائية I3 وI8 من خلال مشاريع مثل مشروع المرآب العامل على الطاقة الشمسية ومحطة الشحن السريع في ChargeNow DC، و تهدف كلها إلى جعل امتلاك السيارة الكهربائية امراً سهلاً، وبالتالي أكثر جاذبية للمشترين.