من هي خطيبة Declan Donnelly الجديدة؟

الجمعة 21 تشرين ثاني 2014

من هي خطيبة Declan Donnelly الجديدة؟

مقدّم البرامج الشّهير ديكلان دينولي Declan Donnelly يحضّر لزواجه من حبيبته بعد سنة ونصف السّنة من تعارفهما. فمن هي Ali Astall خطيبة Declan Donnelly الجديدة؟

 

آلي أستال Ali Astall، فتاة شقراء عمرها 38 سنة، مديرة موهوبة في إحدى أشهر الوكالات التّي تتبع أخبار الوجوه الأكثر شهرة، إسمها "جايمس غرانت الإدارية James Grant Management.

 

ظهر ديكلان دينولي وحبيبته آلي أستال معاً خلال حفل عشاء الذّي أُقيم من أجل توزيع الجوائز لأسرة التّلفزيون الملكية The Royal Television Society Programme Awards.

 

كانت تعمل كمديرة أعمال ديكلان لأكثر من عقد من الزمان، فكانا زملاء عمل ممتازين، ولكنّهما بدآ علاقتهما في الربيع الماضي فقط.

 

منزل آلي أستال كان يبعد 200 متر عن منزل ديكلان في تشيسويك Chiswick غرب لندن London فقط، قبل أن تنتقل للعمل في شركة "ذو جانغل هوست" The Jungle Host في بداية هذه السّنة.

 

وعند سؤاله عما إذا كانت تربطهما علاقة في الفترة الماضية، أفصح ديكلان انّه لطالم كان هناك انجذاب وانسجام بينهما، لكنّ فكرة أنّهما يعملان سوياً كانت هي الحاجز الذّي كان يضع حداً لتقاربهما أكثر إلى بعضهما.

 

وأضاف بأنّهما كانا دائماً يخرجان معاً بما انّهما لم يكونا مرطبتين، فكانا أحياناً يمضيان ليلة عيد العشاق معاً. ولكن هذه السّنة هما يخرجان معاً بصفتهما مرتبطين رسمياً.

 

 كما اعترف ديكلان بأنّ في البداية بدا الأمر لهما غريباً قليلاً، فلطالم جمعت بينهما علاقة عمل فقط، وتغيّر الأمر الآن.