Nick Lachey فرح لأنّه لم ينجب أولاد من طليقته

الخميس 20 تشرين ثاني 2014

 Nick Lachey  فرح لأنّه لم ينجب أولاد من طليقته

 عبّر Nick Lachey عن فرحه لأنّه لم ينجب أولاد من طليقته Jessica Simpson التّي تزوّجها سنة 2002 وعاد وأعلن طلاقه منها سنة 2006.

 

أعلن نيك لاكي Nick Lachey أنّ أفضل ما جرى معه هو انّه لم ينجب أطفالاً من طليقته جيسيكا سيمبسون  Jessica Simpsonالتّي أعلن زواجه منها سنة 2002 ثمّ طلّقها سنة 2006. وأجاب خلال مقابلةً تلفزيونية له عن الكثير من الأسئلة المتعلّقة بزواجه السّابق هذا الذّي دام أربعة سنوات فقط.

 

فعبّر بانّ أفضل ما يمكن تذكّره من هذه العلاقة أنّه لم يحظى بأولاد منها. فهو الآن سيصبح أب لولدين من زوجته فانيسّا Vanessa البالغة من العمر 41 سنة. وأضاف بأنّه كان ليحبّ أولاده حتى ولو لم تنجح علاقته بأمّهم، ولكن عدم إنجاب الأولاد من علاقة فاشلة أمر أكثر راحة للطرفين. بهذه الطّريقة سيعيش الإثنان حياة طبيعيّة من جديد، كما لو أنّهما لم يخوضا تجربة زواج فاشل وطلاق.

 

وأكّد أنّ جيسيكا سعيدةٌ الآن بإنجابها ولدين هما أيس كنوت Ace Knute و ماكسويل درو Maxwell Drew، بعد زواجها من إيريك جونسون Eric Johnson. كما أظهر فرحه بحياته الجديدة وولديه أيضاً. فبهذه الحالة لم يعد مضطراً لا هو ولا جيسيكا أن يبقيا موجودين في حياة بعضهما البعض، بل إنّهما قد انطلقا بحياتهما كل واحدٍ على حدا.