تصاميم مشتركة لخريف وشتاء 2015 - 2014 من Adidas و Barbour

الجمعة 21 تشرين ثاني 2014

تصاميم مشتركة لخريف وشتاء 2015 - 2014 من Adidas و Barbour

تعاونت العلامة التجارية أديداس Adidas مع العلامة الرائدة بتصنيع الملابس بربور Barbour وتمّ إطلاق مجموعة من الملابس الشتوية لموسمي خريف وشتاء 2015  -  2014.


وتضمّنت المجموعة الجديدة، الأحذية والمعاطف ومجموعة من الأكسسوارات، وجاءت هذه المجموعة مستوحاة من إبداعات مشتركة للشركتين.


وبرزت في مجموعة Adidas و Barbour لخريف وشتاء 2014 - 2015  سترة شتوية ببطانة خفيفة ومريحة جاءت من وحي تصاميم Barbour وهي مصنّعة من أجود أنواع قماش المشمّع "مشمّع بورفورت"، وقد تخلّلها بعض التفاصيل من الجلد.


وضمّت المجموعة أيضاً، ملابس بحرية زرقاء، على سبيل المثال معطف مقاوم للمطر ببطانة متوسطة السماكة يتمتع بجيوب واسعة، ويعلو حواف ياقته الجلد الأحمر.


إلى ذلك، تميّزت المجموعة بسترة حمراء اللون قصيرة مبطّنة، متعدّدة الجيوب سمّيَت ب"سترة برادي" نسبة إلى ضابط في الجيش البريطاني الذي استشهد في الحروب في جزر فوكلاند عام 1980. أيضاً، سترة سوداء اللون طويلة مبطنة بالصوف، تتمتّع بجيوب عدّة وقبعة مقاومة للماء، مستوحاة من التصميم العسكري.


أمّا حذاءي أديداس فجاء الأوّل باللون الأحمر وهو مستوحى من تصميم لاعبي التنس، فيما جاء الحذاء الثاني بعنق طويل وبوط جلدي.


وعبّر رئيس بربور بول ارنيت Paul Arnett عن سعادة شركته بالتعاون مع أديداس أوريجينالز، مشيراً إلى أن هذا الدمج بين الشركتين خلق قطعاً حديثة نالت من إعجاب الكثيرين.


بدوره، أشار مدير أديداس أوريجينالز دانيال باور Daniel Bauer إلى أنّ التعاون مع بربور هو عبارة عن شراكة ملهمة ومثيرة، فكل من العلامتين التجاريتين لديهما تاريخ تراثي غني، وبهذا التعاون أنتجتا قطعاً ذات جودة عالية وفاخرة.


للاطلاع على أحدث التشكيلات من أديداس وبربور، انقر على الموقعين التاليين:


http://www.middle-east.adidas.com


http://www.barbour.com/eu