أفضل الإطلالات الرجالية على السجادة الحمراء

الخميس 20 تشرين ثاني 2014

أفضل الإطلالات الرجالية على السجادة الحمراء

نجح النجوم والمشاهير خلال الأيّام الفائتة في الظهور على السجادة الحمراء بإطلالات أخّاذة أبهرت الجميع. إليكم أبرز الإطلالات الرجالية وأكثرها أناقةً:


روميو بيكهام Romeo Beckham: ربّما كان الطفل روميو بيكهام (12 سنة) أفضل المتألّقين على السجادة الحمراء، حيث بدا بلباس ال “Tux” الأسود وكأنه نجم صاعد، وذلك خلال حضوره حفل إطلاق أوّل حملة عالمية للعلامة التجارية Burberry في مدينة لندن.


ايدي ريدماين Eddie Redmayne: في أغلب الأحيان، يُبهر ايدي ريدماين معجبيه برشاقته وإطلالته المميزة على السجادة الحمراء. هذه المرّة اختار Redmayne أن يرتدي بدلة رسمية من غوتشي وقميص أبيض مع ربطة عنق سوداء، وذلك خلال حفل تكريم فيلم Barbara Kruger و Quentin Tarantino في لوس أنجلس.


تشادويك بوسمن Chadwick Boseman: خلال حفل LACMA تألّق Boseman ببدلة أنيقة من غوتشي أعطت نظرة عن شخصيّته المحبّة للمسات الأناقة.


دايفيد بيكهام David Beckham: من الواضح أنّ النجم العالمي ديفيد بيكهام يزداد رونقاً وجمالاً بنظر محبيه. فهو على غرار ابنه روميو بيكهام، تألّق ببدلة رسميّة على السجادة الحمراء محافظاً بذلك على صيته باعتباره أكثر الرجال الذين يهتمّون بإطلالتهم وأناقتهم.


أخيراً، نسألك أي لوك تختار؟ ومن برأيك كان الأكثر أناقةً؟