معرض Rolls Royce في لندن

الخميس 20 تشرين ثاني 2014

معرض  Rolls Royce  في لندن

عرضت شركة رولز رويز Rolls Royce في معرض ساتشي Saatchi الواقع في الشّارع الملكي من مدينة لندن، تحفاً وصوراً وتصاميماً قديمةً تُظهر بها تاريخها العريق والمميز.

 

بعد عرضها لتصاميمها القديمة من تحف وصور ومعدات كانت تستخدمها في تصنيع سياراتها القديمة، في معرض ساتشي Saatchi الواقع في الشّارع الملكي من مدينة لندن، ها هي الآن تحضّر شركة السّيارات الفخمة العريقة رولز رويز Rolls Royce جولة شتجوب بها العالم خلال سنة 2015، لكي تنشر تاريخها وتشرح لكلّ محبّي السّيارات في العالم كلّه عن مدى عراقتها وقيمتها المهمّة.

 

كما سيتمّ عرض لوثائقي عن الشّركة، وكيفيّة تصنيعها للسيارات، منذ بداياتها وحتّى الآن. سيعمل هذا المعرض على حواس الجمهور كلّها. سيذهبون برحلة تفاعلية من خلال تصاميمها الشهيرة على المستوى العالمي، بإظهار براعة المهندسين والحرفيين فيها، وكيفية صناعتها للسيارات الفاخرة.

 

وصَرَّحَ المدير التّنفيذي لدى شركة رولز رويز، تورسان مولار أوتفوس Torsten Müller-Ötvös، بأنّهم لطالما حجبوا كلّ تفاصيل التّصنيع عن النّاس، وها هم الآن سيفتحون الأبواب للجميع، لكي يطّلعوا على كلّ تفاصيل وفن تصنيع سياراتهم. وسيشرح الخبراء في الشّرك للناس كلّ ما يجب معرفته لتقدر قيمة هذه التّحفة الفريدة.