اتفاقية تبادل براءات ابتكار بين ال.جي وغوغل

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

اتفاقية تبادل براءات ابتكار بين ال.جي وغوغل

إل جي إلكترونيكس وجوجل توقعان اتفاقية تبادل تراخيص براءات الابتكار لباقة من منتجاتهما وتقنياتهما

(بيروت، 18 تشرين الثاني 2014): وقّعت كل من "إل جي إلكترونيكس" وجوجل مؤخراً اتفاقية تعاون مشترك لتبادل براءات الابتكار على المدى الطويل ولمدة تستمر 10 سنوات كاملة فيما يخص باقة واسعة من منتجات وتقنيات الشركتين الحالية والتي سيتم الحصول عليها لاحقاً.


وفي تعليق له على هذا الشأن، قال ألين لو، المستشار العام لبراءات الابتكار في جوجل: "سعداء بالدخول في هذه الاتفاقية مع شركة رائدة كشركة إل جي والتعاون معها للعمل سويةً في تبادل تراخيص براءات الابتكار، الأمر الذي سيمكن الشركات الأخرى من التركيز على تقديم منتجات وخدمات مميزة للزبائن في مختلف أنحاء العالم..


ومن جانبه، علق جاي-إتش-لي، مساعد المدير التنفيذي ورئيس مركز الملكية الفكرية في "إل جي إلكترونيكس" بقوله: "نقدر كثيراً هذه الشراكة مع جوجل والتي تندرج في إطار التزام الطرفين المسبق نحو تطوير منتجات وتقنيات جديدة لتحسين حياة المستهلكين.


ومما يجدر ذكره بأن هذه الشراكة ليست الأولى بين الشركتين؛ إنما هي بمثابة امتداد للشراكة القوية والطويلة التي تجمع بينهما.

 

نبذة عن شركة إل جي الكترونيكس


"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة حوالي82,000 ألف شخص يعملون في119 موقعاً للشركة حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14تريليون وون كوري). وتتألف الشركة من خمس وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي" و"الاتصالات المتنقلة" و"الأجهزة المنزلية" و"التكييف والتبريد وحلول الطاقة" و" مكونات المركبات" . وتعد شركة "إل جي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات. وقد نالت شركة "إل جي" خلال عام2014تسمية شريك العام لبرنامج ومعيار ENERGY STAR®وذلك لكفاءة منتجاتها في الاستهلاك الرشيد للطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LGnewsroom.com.