مؤتمر الترف الدولي في ميامي

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

مؤتمر الترف الدولي في ميامي

التّقدم والتّطور ليس حكراً على التّكنولوجيا وحسب، بل للموضة والفن دوراً كبيراً أيضاً. أمّا ثلاثية التكنولوجيا والفن والموضة معاً، فتشكّل نجاحاً باهراً وتقدماً ملحوظاً للأسواق التّجارية.


لمزيد من المناقشات، والتشاورات والالهامات المتعلقة بالقطاعات الفاخرة في هذه الأسواق، سوف تستضيف نيويورك تايمز The New York Times مؤتمر التّرف الدّولي في ميامي Miami، لمدّة يومين من 1 إلى 3 كانون الأول / ديسمبر 2014، وسيحضره أكثر من 500 مشارك من رجال أعمال وفنانين ومديرين تنفيذيين ومصممين ومهنيين مبدعين من مختلف أنحاء العالم، ونجوم أخرى سوف تناقش الصلة التي لا تنفصم بين صناعة واستكشاف الحوار الثقافي بين الفخامة والفن والتكنولوجيا والموضة.

 

سيُعنى بتقديم هذا المؤتمر ديبورا نيدلمان Deborah Needleman، محرر ورئيس مجلة تي T Magazine،وفانيسا فريدمان Vanessa Friedman، مديرة الموضة في صحيفة نيويورك تايمز The New York Time. المتحدثين خلال هذين اليومين هم:

 

- فرانسوا هنري بينو François-Henri Pinault، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة كيرينغ Kering.

 

- براين كيرزانيش Brian Krzanich، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة إنتل Intel .

 

- دييغو ديلا فالي Diego Della Valle، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة منتجع تود Tod.

 

- ستيفان ميرفي Steven Murphy، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة كريستيز الدوليةChristie’s International.

 

- ديان فون فورستينبورغ Diane Von Furstenberg، المؤسس والرئيس المشارك ستوديو LLC.

 

- الدّكتور باباك بارفيز Babak Parviz، نائب رئيس أمازون Amazon.

 

- كارين كاتز Karen Katz، الرئيسة التنفيذية ورئيسة مجلس إدارة مجموعة نيمان ماركوس Neiman Marcus Group.

 

- فرانسوا هنري بيناهمياس François-Henry Bennahmias، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أوديمار بييغي Audemars Piguet.

 

- فريدا جيانيني Frida Giannini، المديرة الإبداعية لغوتشي Gucci.

 

- مايكل غوفان Michael Govan، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة لاكما Lacma.

 

- ألان سميث Allen Smith، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الفور سيزونز للفنادق والمنتجعاتFour Seasons Hotels and Resorts.

 

وغيرهم الكثير من أصحاب شركات ومدراء ماركات عالمية. كلفة التّسجيل للحضور والمشاركة في المؤتر 4.250 دولار أميركي. يُفتتَح المؤتمر بكوكتيل استقبالي، ويتخلله طوال اليومين فترات للاسترحة تُقَدّم فيها المأكولات والقهوة والمشروبات على أنواعها. ودعوة لحضول حفل عشاء في متحف سانت بيريز للفنون Perez Art Museum بتاريخ 2 كانون الأول / ديسمبر.