Odysee يحفظ بياناتك تلقائياً!

الأحد 16 تشرين ثاني 2014

Odysee  يحفظ بياناتك تلقائياً!

 Odysee يحفظ تلقائيا الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في هاتفك الجوال على جهاز الكمبيوتر المنزلي.


اطلق تطبيق جديد اسمه Odysee يوفر وسيلة مختلفة للمستهلكين لابقاء نسخة احتياطية من الصور وأشرطة الفيديو الموجودة على هواتفهم الذكية. بدلا من النسخ الاحتياطي على سحابة cloud ، والتي يمكن أن تكون مرتفعة الثمن وأحيانا غير آمنة، يحفظ Odysee، محتوى هاتفك على جهاز الكمبيوتر المنزلي مجانا!
انه مجاني لسنة واحدة ولكن كلفته 5 دولار سنويا بعد اعتماد خطة التسعير.


يشبه التطبيق iCloud ولكن نوعاً ما من دون رسوم شهرية.


يعالج iCloud ، بطبيعة الحال، عدداً اكبر من الصور والفيديو – ولكن مع Odysee يستطيع المستخدم مزامنة الصور والفيديو على حد سواء من الجوّال وعلى جهاز الكمبيوتر المنزلي. يعني ذلك أن بإمكان عائلة مكونة من خمسة تخزين كل محتويات هواتفهم أو مكتبة الصور على كمبيوتر العائلة لحفظها في مكان آمن.


Odysee ليس حل النسخ الاحتياطي فحسب. فهو يوفر للمستخدمين شبكة اجتماعية شخصية تمكنهم مشاركة الصور يدويا وآليا مع الآخرين، بمن فيهم أولئك الذين يستخدمون التطبيق وأولئك الذين لا يستخدمونه.


يسمح التبادل تلقائي، الذي يحدث بحسب تأخير مؤقت ومحدد، بتبادل كل صورة أو فيديو يصوره المعني مع مستخدم آخر. على سبيل المثال، يمكن لزوج وزوجة يأخذان عدد كبير من الصور لأطفالهم رؤية صور بعضهم البعض مباشرة في التطبيق، في حين يتم أرشفة النسخ الأصلية على كمبيوتر العائلة.


التطبيق متاح حالياً على iOS ويعمل جنبا إلى جنب مع التطبيق المكتبي ل" ماك" Mac (قريبا - قبل نهاية السنة) أو ويندوز.


يجري اختبار التطبيق مع Android (في ألفا على Google Play)، وسوف تتبعه المنصات الأخرى.


مقر Odysee في سان خوسيه وهي صناعة فريق صغير من أربعة بتمويل يبلغ 750 الف دولار.