شركتك تحت المنظار

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

شركتك تحت المنظار

حجم الشركة مهم. تنمو الشركات الكبرى بفضل نجاحاتها وهي تعتبر أكثر ثباتاً ومصداقية من غيرها.


إليك بعض النصائح لجعل حجم شركتك أكبر مما هو عليه.


مكتب صغير في مبنى كبير


تعتبر الانطباعات الأولى مهمة. يحدد مكتب صغير في مبنى تجاري كبير أو مبنى متعدد الطوابق مستوى من المهنية مع الزبائن المحتملين الذين لا يمكن دعوتهم إلى مكتب في الطابق السفلي أو إلى ما هو أسوأ، ستاربكس. حتى ولو كان مكتبك صغيراً بحيث لا يتسع لأكثر من مكتب، ففي كثير من الأحيان يمكنك استخدام قاعات الاجتماعات المشتركة لعقد الاجتماعات.


الحصول على العنوان البريدي الراقي


توفر شركات مثل Alliance Virtual Offices مقابل رسوم رمزية، عنوان في وول ستريت أو في أي مكان آخر لتقدم انطباعاً فعالا حول شركتك. وفي الوقت نفسه، يرسل البريد الخاص بك إلى مكتبك أينما يقع.


المساعدة الافتراضية أو خدمة الرد


يعتبر البريد الصوتي عادياً لمعظم الموظفين الدائمين، ولكن ليس للمدراء التنفيذيين، حتى لو كنت الرئيس التنفيذي لشركة فيها شخص واحد.


باستخدام خدمة المساعدة الافتراضية Virtual Assistant أو خدمة الإجابة تظهر شركتك مهمة في نظر العملاء وتجنبك أداء المهام المتعبة حتى تتمكن من التركيز على المسائل الإدارية.


خدمات المساعدين الافتراضيين والاجابة متوفرة الآن ويمكنها معالجة مجموعة كبيرة من المهام. الرد على الهاتف ليس الاّ البداية، فالمساعدون الافتراضيون يفحصون بريدك الإلكتروني، يقومون بالرد على الاستفسارات الشائعة الخاصة بالوثائق، ويوفرون الخدمات على مدار 24 ساعة، كما يقومون بإعادة توجيه المكالمات، وتحديث التقويمات، وإرسال مجموعة متنوعة من التنبيهات.


تسليط الضوء على العلامات التجارية التي تعمل لديها


إن لم تكن تملك عقوداً مع شركات كبرى ولكنك عملت سابقاً مع علامات تجارية مهمة، فتستطيع اللعب على هذه الفكرة.


على سبيل المثال، تكسب المصداقية الفورية في قطاع المواصلات إن تسلّط الضوء على عملك سابقاً في شركة AT&T أو كمستشار مرخص من Cisco.