تكنولوجيا الإعلانات للشركات

الأربعاء 12 تشرين ثاني 2014

تكنولوجيا الإعلانات للشركات

يعتمد السباقون وكبار رجال الأعمال على اعتبارات هامة في محاولة لتحقيق أقصى استفادة من الإعلان الرقمي.  يمكن للشركات ضمان أفضل عائد على الاستثمار من خلال فهم كيفية تغير التكنولوجيا والإعلان .


تولد العلامات التجارية الوعي، ولكن أداء الإعلانات يحرك المبيعات.


ينقسم الإعلان أساسا إلى عالمين: العلامات التجارية والأداء. تهدف العلامات التجارية إلى نشر المعلومات حول منتج أو علامة تجارية (لوحات تجارة التجزئة أو إعلانات مجلة لامعة لخطوط عطور). يسعى الأداء أو الإعلان إلى توليد نتائج فورية من حيث المبيعات.


يتّصل جميع الشارين في السوق بالعالم الرقمي من خلال جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، مما يجعل أداء الدعاية الرقمية فرصة رائعة للمعلنين الأذكياء.


صب التركيز على نية التسوق


يكمن جمال تكنولوجيا الاعلانات بأنه يركز على الناس الذين يريدون فعلا شراء شيء تودّ الشركة بيعه. تعتبر معرفة هذه النية جانباً حاسماً من الأداء.


تُبتكر هذه الإعلانات البرنامجية وتُسلّم في وقت قصير جداً، على أساس الخوارزميات التي تأخذ مئات الأبعاد في الاعتبار ، بما في ذلك تاريخ الشراء والمحتوى وأنماط التسوق الإضافية. تخلق تجربة تصفح ممتعة للغاية، كما تُقدم الإعلانات الخاصة المنتجات التي تتطابق مع ما يبحث عنه المتسوّق.


قياس المسوقين للعائد على الاستثمار.


تكنولوجيا الإعلانات ثورية لأنها تتيح للمعلنين تمييز الحملات الإعلانية الأكثر فعالية.


يجب على القادة أن يقرروا شكل النجاح وهيأته. قد ترغب متاجر التجزئة في زيادة معدّل كل قطعة مباعة على الانترنت، في حين قد يرغب مروّج رحلات السفر ببيع المزيد من الرحلات الجوية. حين يوضع هدف الشركة نصب العينين، يمكن تكييف الحملات الإعلانية، ومعرفة ايّ هو الطريق الصحيح .


تغطية الشاشات بالإعلانات


سيكمل عالم اداء الإعلانات تطوره لذا على المعلنين الإستفادة من كل انواع الإعلانات والوسائل التكنولوجية التي توظّف لدعم الإعلانات. بالتالي، سيؤدي ذلك إلى عوائد استثمارية أكبر.