Ritz-Carlton يفتح أبوابه في كاليفورنيا

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

Ritz-Carlton يفتح أبوابه في كاليفورنيا

تمّ افتتاح فندق Ritz-Carlton, Rancho Mirage في Coachella كاليفورنيا، بعد أن استغرقت أعمال تشييده سبع سنوات متواصلة.

 

عندما ترغب بعطلة صغيرة، حيث أشعة الشمس الجميلة المليئة، يمكن زيارة التوجه إلى فندق Ritz-Carlton, Rancho Mirage. فالإنسان يحتاج أحياناّ فقط إلى القليل من السلام والهدوء بعيداً عن المدينة المزدحمة باستمرار. لذلك، زيارة بالم سبرينغز Palm Springs ووادي كواتشيلا Coachella هي أماكن ممتازة وخاصّة بهذه العطلات الهادئة المميزة.

 

فبعد مُضيّ سبع سنوات من التخطيط والبناء لتحقيق هذا الفندق الرّائع، أصبح هذا المكان الآن من أفضل أربع علامة تجارية في ولاية كاليفورنيا California، في الولايات المتّحدة. إنّه يقع على طول سلسلة جبال سانتا روزا Santa Rosa على منحدر 650 قدم، يستغلّ الفندق العناصر الطبيعية التي تمثّل المناطق المحيطة به، مثل الخشب والنار والحجر، بتصميم وخلفيّة وذوق كاليفورنيا الجنوبية. تكثر في اللوبي أو صالة الإنتظار الأعمدة الخشبية الكبيرة، والقواطع والمفروشات بالوان البيج، والنوافذ الكبيرة التي تعرض أوراق الشجر والصحراء في خارج. فيشعر الزّائر منذ لحظة وصوله بإحساس الهواء المنعش الداخلي والخارجي.

 

يتألّف الفندق من 244 غرفة وجناح، وكلها مع شرفات أو باحات خاصة. الإقامة في الطابق الأول مميزة جدّاً لوجود أبواب زجاجية تمتد من الأرض إلى السقف، مؤديّة إلى الشرفة، مما يسمح للضوء الطبيعي يتدفق من خلاله. هناك في الخارج، كراسي وطاولات صغيرة لجعل هذا المكان بقعة جميلة يحلو فيها الجلوسوالتّمتّع بالقهوة نيسبريسو Nespresso المميزة في الصباح ولمشاهدة الناس. أمّا الحمامات فمؤلّفة من مغطس ودش منفصلين، مصنوعة من الحجر الطبيعي مع لمسة من الخشب الداكن و LCD HD TV 22 إنش.

 

وتشمل الإقامة في أجنحة الفندق الكبيرة التّي يتراوح حجمها بين 900 قدم مربع و1,700 قدم مربعة (جناح ريتز كارلتون)، غرفة نوم كبيرة منفصلة وصالون، حمامات وحوض استحمام ودش منفصل. سوف تتمتع بإطلالات بانورامية على وادي كواتشيلا Coachella من شرفتك.

 

كما يتوفّر في فندق Ritz-Carlton, Rancho Mirage، مطعم يقدّم أشهى الوجبات طوال النّهار. إضافةً إلى السيجار والمشروبات المميزة. أضف إلى ذلك، حوض السّباحة، وصالات التّدليك، والعناية بالبشرة الجسم، وقاعة ضخمة لممارسة الرّياضة. سيرضي هذا الفندق أذواق كلّ الزّائرين مهما احتلفت أعمارهم وإنشغالاتهم. وسيتمتّع خلال فترة الإقامة به بأجمل الأوقات والخدمات.