رفاهية مُطلقة على متن الخطوط الجوية الصّينية

الأربعاء 12 تشرين ثاني 2014

رفاهية مُطلقة على متن الخطوط الجوية الصّينية

جديد الخطوط الجوية الصينيةطائرة فاخرة، على متنها صالة شاي مميزة وبار كوكتيل لتدليل ركّابها والمُسافرين على متنها.


هل هي صالة استراحة؟ هل هي طائرة؟ تجد في تايوان طيارة جديدة أطلقتها مؤخراً الخطوط الجوية الصينية من طراز بوينج 777-300 /Boeing 777-300 ER. وجعلت ديكوراتها الداخلية من أفخم وأفخر أنواع الخشب، فتحسبها صالوناً فخماً تشبه صالة الإستراحة في أفخم الفنادق ولا تشعر بأنّك على متن طائرة.

 

يمكن أن تتحوّل المقاعد إلى أريكة، كما يوجد فيها صالون للقهوة، ومكان لتذوق الشاي وبار كوكتيل. فالسّفر على متن هذه الطّائرة متعة مميزة، وخبرة جديدة تماماً.

 

ركاب الدرجة المميزة سيشاهدوا من أماكنهم السماء عبر أول سقف عال، إضافةً إلى المكتبة مليئة بأفضل الكتب الصينية والإنكليزية، ويوجد بار كوكتيل في منتصف الطائرة، ومقاعد مسطحة واسعة بقياس 78 إنش للمقاعد الواحد، مع شاشات 18 إنش للترفيه.

 

أمّا ركاب الدّرجة الإقتصادية فلديهم ما يكفي لجعل رحلتهم مريحة جداً. ببساطة، عن طريق رفع مسند القدمين، يمكنهم تحويل مقاعدهم إلى سرير تسمى "أريكة آسيا العائلية الأولى".

 

 تم تصميم الطائرة لعرض الثقافة التايوانية وهي تسير الأن فوق الأراضي وفي المسارات الجوية التايوانية. وستتجه إلى لوس انجليس بحلول كانون الأول / ديسمبر 2014 و إلى نيويورك وسان فرانسيسكو بحلول سنة 2015.