نهاية عهد الدّكتور أحمد الشريف

الثلاثاء 11 تشرين ثاني 2014

نهاية عهد الدّكتور أحمد الشريف

صّرح الأمين العام لمجلس دبي الرياضي السابق الدّكتور أحمد الشريف عن أنّ رؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت وما زالت تنير وتفسح طريق العمل من أجل تطوير الأعمال والنّشاطات الرياضية في إمارة دبي.

 

عبّر الدّكتور أحمد الشريف عن امتنانه الكبير وشكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لكلّ الدعم السخي اللذّان منحانه خلال فترة تولّيه منصب أمين عام مجلس دبي الرياضي.

 

وصرّح الدّكتور الشريف في مناسبة انتهاء عمله كأمين عام للمجلس أنّ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت وما زالت تنير وتفسح طريق العمل من أجل تطوير الأعمال والنّشاطات الرياضية في إمارة دبي. معبّراً وموضحاً الدّعم الكبير الذّي حظي به من قبل المسؤولين في الدّولة الرشيدة إضافةً إلى التّعاون ونالدّعم اللا محدود الذّي أفاضه عليه مدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات الاتحادية وجميع العاملين في القطاع الرياضي من جهات واتحادات رياضية ومؤسسات إعلامية ساهمت بدورها في إتمام العمل بطريقة مثالية.

 

وتمنى الدّكتور الشريف للأمين العام الجديد المكلف بالدورة الثالثة، سعادة سعيد حارب، دوام التّوفيق والنّجاح من أجل استكمال المشاريع السّابقة وخلق مشاريع مثمرة جديدة. كما شكر أعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للمجلس الذّين واكبوه وعملوا معه في دورتيه الأولى والثانية.