أورو بلانكو سيجار دافيدوف الأفخر والأغلى سعراً

الثلاثاء 11 تشرين ثاني 2014

أورو بلانكو سيجار دافيدوف الأفخر والأغلى سعراً

في شهر يوليو من العام الماضي 2013 قامت شركة السيجار السويسرية المشهورة "دافيدوف – Davidoff" بإطلاق إعلان تجريبي عن سيجار سيكون من أفخر أنواع السيجار المعتقة التي تنتجها الشركة. الإعلان لم يذكر الكثير عن المنتج غير أنه مصنع من أفخر أنواع التبغ المحصود عام 2002، وسيكون بعدد محدود، وسيكون السيجار الأغلى بين كل ما انتجته شركة "دافيدوف".

 

هذا السيجار هو نفسه السيجار الذي أعلنت عنه "دافيدف" مؤخراً باسم "دافيدوف أورو بلانكو، الذهب الأبيض – Davidoff Oro Balanco, white gold "، حيث اتخذ اسمه من ألوان شعار "دافيدوف" الشهيرة، وهي الكتابة الذهبية على الخلفية البيضاء.

 

لم يتم الحديث كثيراً عن المزيج أو خلطة السيجار، لكن شركة "دافيدوف" أعلنت أن التبغ قد تم زراعته في تربة خصبة جداً حيث تلتقي ثلاثة أنهار في منطقة "ماو" في "جمهورية الدومينيكان"، وأن "إلاديو دياز – Eladio Diaz" كبير مسؤولي عملية الخلط في "دافيدوف" قام بتخزين أوراق التبغ عندما تم حصادها عام 2002 لتتخمر من أجل مشروع مثل هذه المشروع، وبعد حوالي العقد من الزمان، تم إخراج التبغ من المخازن ولفه، ثم تركت لفافات السيجار لتتخمر حوالي 18 شهر.

 

اسم "دياز" موجود على الشريط الثاني للسيجار، فهو الذي يقرر متى يتم لف لفافات التبغ، ومتى يتم شحنها، ثم بيعها، وماهي الكميات التي يتم بيعها.

 

بدأت "دافيدوف" منذ الشهر الماضي بإطلاق كميات صغيرة من سيجار "أورو بيانكو"، على أن يكون متوفراً من بداية شهر نوفمبر الحالي في بعض المتاجر المختارة في أميركا والعالم. ومن المتوقع أن تبقى الكمية محدودة لأن "دياز" لن يسمح بإطلاق المزيد من السيجار قبل أن يتأكد من أنه مطابق للمواصفات، مما يعني عدم تواجد كميات جديدة في الأسواق في حال نفاذ الكميات الأولى.

 

سعر سيجار " أورو بلانكو" والمتاجر التي سيتم بيعه فيها ما زالت غير معروفة، ولكن من المؤكد أن الأعداد ستكون محدودة، والأسعار ستكون الأغلى بين كل منتجات "دافيدوف"، والمتاجر ستكون الأفخر بين كل متاجر العالم.