Rolling Stones تطلق كتاباً بـ5.000 دولار

الأحد 09 تشرين ثاني 2014

Rolling Stones   تطلق كتاباً بـ5.000 دولار

أصدرت الفرقة الموسيقية العالميّة رولينغ ستونز Rolling Stones كتاباً محدود الكميّة وقعه أعضاء الفريق بقيمة 5.000 دولار.

 

 أصدرت فرقة الروك البريطانية الأسطورية رولينج ستونز Rolling Stones أكثر من 55 ألبوماً، وباعت أكثر من 200 مليون اسطوانة في جميع أنحاء العالم خلال 50 عاماً من مسيرتها الفنية والمهنيّة. وها هي الآن تصدر طبعة محدودة "لكتب طاولة القهوة"، بعنوان رولينج ستونز Rolling Stones من أجل تخليد تاريخ الفرقة.

 

يتألّف من أكثر من 500 صفحة، يتضمّن أهم الصّور والأماكن التّي زارتها الفرقة والحفلات التّي أحيتها حول العالم. وصوراً لها مع أهم السّياسيين والفنانين وكبار الشّخصيات العالميّة. لقد التقط هذه الصّور أشهر المصوّرين مثل دايفد بالي David Bailey، بيتر بيرد Peter Beard، سيسيل بيتون Cecil Beaton، بوب بونيس Bob Bonis، أنتون كوربيجن Anton Corbijn، أني ليبوفيتس Annie Leibovitz، غيريد مانكوويتس Gered Mankowitz، هيلمات نيوتن Helmut Newton، بينت ريج Bent Rej، ونورمان باركينسون Norman Parkinson.


سيتضمّن ثلاثة مقالات لكتاب ناولوا جوائز عالميّة وهم دافيد دالتون David Dalton، وولدمار جانوسكزاك Waldemar Januszczak، ولوك سانتي Luc Sante.

 

سيكون هذا الكتاب بمثابة تخليد لإنجازات هذه الفرقة الموسيقية العريقة. سيصدر منه 1.150 نسخة فقط، وسيُطرح في الأسواق خلال شهر كانون الأول / ديسمبر القادم. ستُباع النّسخ الموقعة من قبل أعضاء الفرقة بـ 5.000 دولار أميركي، أمّا النّسخة التّي تخلو من التّواقيع، فستكون أصغر حجماً وستُباع بـ 150 دولار أميركي فقط.