مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز

الجمعة 07 تشرين ثاني 2014

مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز

الشركة المنظمة للمهرجان تؤكد أن قطاع الترفيه الحي بالإمارات حقق قفزات نوعية

علامة السيارات الفاخرة لينكولن تعلن عن اتفاقية رعاية

لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز

دبي، 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2014: أعلنت شيل آوت برودكشنز أن علامة السيارات الفاخرة لينكولن ستكون راعي التقديم للحفلات الرئيسية لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز، وبذلك تنضم لينكولن لعدد آخر من الرعاة الرئيسيين بما فيهم ماستر كارد، بنك الشارقة، وفندق البستان روتانا. وجاء هذا الإعلان مع مواصلة الشركات البارزة تقديم دعمها لقطاع الترفيه الحي في دولة الإمارات، والذي حقق نمواً ملحوظاً ورسّخ مكانته باعتباره مساهماً هاماً في الاقتصاد المحلي للدولة.

وقال أنتوني يونس، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لشركة شيل آوت برودكشنز، المنتجة لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز السنوي: "نرحب بانضمام علامة لينكولن إلى قائمة الشركات الراعية للمهرجان، ونتقدم لهم بالشكر الجزيل لدعمهم والتزامهم طويل الأمد وثقتهم بهذه الفعالية. وتشكل الشركات الراعية أهمية كبيرة بالنسبة لقطاعنا، حيث يساعد التمويل الذي تقدمه هذه الشركات، المنتجين على استقطاب المشاهير من الفنانين إلى دولة الإمارات، مما يوفر تذاكر بأقل الأسعار الممكنة".

 

وأشار بول أندرسون، مدير تسويق فورد ولينكولن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يوفر مهرجان دبي لموسيقى الجاز أعمالاً موسيقية مبتكرة لجمهور يتمتع بحس فني راقٍ، وتأتي رعاية لينكولن المميزة لمهرجان الجاز متوافقة تماماً مع نهج العلامة التي تضع تصاميماً مذهلة تلبي احتياجات مشتري السيارات الفاخرة من أصحاب الذوق الرفيع. ويسرّ لينكولن تأكيد التزامها تجاه هذه الفعالية التي أثبتت نجاحها بامتياز، والتي تنسجم جيداً مع شغف العلامة بالفن والتصميم الجذاب ونمط حياة لا مثيل له، في حين تتيح لنا الفرصة للتفاعل مع الجمهور الذي نحتفل معه بهذه اللحظات الفريدة حقاً".

 

وتحظى الفعالية الموسيقية الحية الأطول في دولة الإمارات، والتي انطلقت للمرة الأولى في عام 2003 بدعم علامات عالمية ومحلية تشمل فيليبس، كاديلاك، فيزا، كاشاريل، وبالطبع مجموعة الإمارات من خلال طيران الإمارات وسكاي واردز، الذين يمثلون رعاة لقب منذ العام 2007. وجذبت الشعبية الكبيرة للمهرجان ما يزيد على 300,000 شخص من هواة الموسيقى من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال 12 عاماً مضت من عمر المهرجان، والذي استقطب كذلك اهتمام هيئات حكومية ومؤسسات مثل دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومهرجان دبي للتسوق، وفعاليات دبي، بالإضافة إلى مدينة دبي للإعلام.

 

ويضم المهرجان الذي يقام تحت عنوان: A Unique Take On Music, Art and Lifestyle، مزيجاً فريداً من الألحان التي تشمل العديد من الأنواع الموسيقية وتجمع مختلف الأجيال معاً، فيما يوفر المهرجان لجمهوره المتنوع خليطاً مميزاً من الموسيقى والفنون إلى جانب التسلية والمرح في موقع رائع.

 

ولاقى الإعلان مؤخراً عن قائمة المشاركين من أشهر الفنانين في الدورة المقبلة من المهرجان، استجابة لافتة من قبل هواة الموسيقى في جميع أنحاء دولة الإمارات. وسيفتتح كل من الفنانين المتميزين جيمس بلانت وكريستينا بيري مهرجان الجاز الذي ينطلق يوم الأربعاء 25 فبراير، فيما يشارك في الأمسية الاختتامية للفعالية الموسيقية الاستثنائية، الفنانة البارزة إسبيرانزا سبالدنج والفنان الرائع جون ليجند وذلك يوم الجمعة 27 فبراير.

 

وستكشف شيل آوت برودكشنز الشركة المنظمة لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز، عن اسم فنان آخر ضمن قائمة المشاهير المشاركين في الفعالية وذلك في منتصف شهر نوفمبر الحالي. ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من المفاجآت في هذا الشأن خلال الأسابيع القادمة.

 

وتحت العنوان الجديد للمهرجان، سيحافظ المهرجان على مكانته المتميزة حيث يشارك فيه مجموعة من أشهر الفنانين، بالإضافة إلى ما يتصف به هذا المهرجان من أجواء فريدة وتنظيم لا يُضاهى، لجميع فئات التذاكر بدءاً من المنطقة المحاذية للمسرح، والدائرة الذهبية، ومنطقة الوقوف، ومقاعد كبار الشخصيات المخصصة للرعاة والشركات وكبار الشخصيات. وتشكل قرية المشروبات والمأكولات ومعرض الفنون والحرف اليدوية إضافة بارزة لأجواء المهرجان الاستثنائية. وتتوفر التذاكر حصرياً من "تيكيت ماستر" من خلال الموقع الإلكتروني www.Ticketmaster.ae أو من خلال الاتصال برقم الهاتف المجاني: 800-TM-UAE

 

نبذة عن لينكولن

 
تعتبر لينكولن علامة للسيارات الفاخرة تابعة لشركة فورد للسيارات، وتلتزم بتصنيع سيارات ديناميكية توفر تجربة ملكية استثنائية على نحو لا مثيل له. وتعمل الشركة على إنتاج أربع سيارات جديدة كلياً خلال الأعوام الأربع المقبلة. لمزيد من المعلومات حول لينكولن يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://media.lincoln.com أو www.me.lincoln.com. كما يمكن متابعتنا على الفيس بوك MiddleEast facebook.com/Lincoln وعلى تويتر Twitter @LincolnME
 

نبذة عن شيل آوت برودكشنز


رسخت شركة شيل آوت برودكشنز، التي تأسست في العام 2002، مكانتها باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في قطاع إدارة الفعاليات في منطقة الخليج. وتوفر شيل آوت برودكشنز خدمات متنوعة بدءاً من تنظيم الفعاليات البسيطة وابتكار المفاهيم وحتى استكشاف وتصميم أماكن إقامة الفعاليات، مع فريق عمل الحلول الإبداعية الذي يمتلك ما يزيد على 20 من الخبرة في إنتاج فعاليات عالمية المستوى.
وتقدم الشركة نظرة مهنية فريدة خاصة بقطاع إدارة الفعاليات، مع قدرتها على الوصول لموردي الفعاليات المحلية والعالمية، والوكلاء والمستشارين في قطاع الترفيه. وتنظم شيل آوت برودكشنز كافة الفعاليات، من خلال توفير حزم الترفيه الأفضل، سواء كان ذلك استضافة أسطورة موسيقية أو فنان جديد، أو ممثل مخضرم أو نجم هوليوود، وذلك ضمن أفضل نهج من حيث المهنية، مع التركيز على الأهداف التي تقف خلف الفعالية، إلى جانب الاهتمام بأدق التفاصيل. وتشتهر الشركة في المقام الأول بتأسيس وتنظيم مهرجان دبي لموسيقى الجاز، وساهمت في نمو المهرجان ليصبح إحدى الفعاليات العامة الأكثر شهرة بالمنطقة.
ويعتبر المهرجان الفعالية الموسيقية التي حصدت أكبر عدد من الجوائز في دولة الإمارات، حيث فاز بكل من الجوائز التالية: "واتس أون" عن أفضل مهرجان للعام 2006، 2007، 2009 و2010. و"أفضل فعالية ترفيهية عامة في الشرق الأوسط" للعام 2008، و"أفضل تسويق فعالية" في 2009 في فعالية "إيفنت 360"، و"تايم آوت أوورد" عن أفضل مهرجان موسيقي في 2010، إلى جانب جائزة مجلة أهلا "بيست إن دبي" كأفضل فعالية موسيقة للعام 2010. وواصل المهرجان تقليده في إرساء مفاهيم جديدة ومميزة، بما يجعل من الفعاليات الترفيهية أكثر إبهاجاً لهواة الموسيقى.
 

 

واستقطب مهرجان دبي لموسيقى الجاز ما يزيد على 230,000 من هواة الموسيقى منذ انطلاق الشركة في العام 2002، حيث يأتي إليه هواة الموسيقى من جميع أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وكذلك مختلف أنحاء العالم. وتضم قائمة الموسيقيين البارزين المشاركين في مهرجان دبي لموسيقى الجاز، فنانين فائزين بجائزة جرامي، وفرق شهيرة ومعاصرة متخصصة في موسيقى الجاز ، وأخرى متخصصة في موسيقى البوب تغطي أكثر من 40 عاماً من تاريخ الموسيقى.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ


ليندا غانم


منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848+971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398+971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584
بريد الكتروني: linda.ghanem@alfuttaim.ae

 

رشا غانم


أصداء للعلاقات العامة
هاتف: +971 4 4507600+971 4 4507600
جوّال: +971 50 5574957+971 50 5574957
بريد الكتروني: rasha.ghanem@bm.com