فيلا الأحلام مع الأصدقاء

الأحد 09 تشرين ثاني 2014

فيلا الأحلام مع الأصدقاء

مَن ستختار من أفراد عائلتك أو أصدقائك لمشاركتك متعة تمضية عطلة مميزة في هذه الفيلا الرّائعة، بالقرب من الشّاطئ وفي وسط غابة النّخيل؟

 

من الممتع أحياناً الذّهاب برحلة أو تمضية العطلة برفقة بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة المقرّبين منّا. فيلا إيكزوما Exuma Villa، مُعَدّة خصيصاً للمشاريع الكبيرة. تتسع لـ24 شخص في منطقة سياحية رائعة الجمال، وسط جزيرة، لا يحيط بها سوى أشجار النّخيل والمحيط الواسع.

 

تقبع هذه الفيلا وسط جزيرة إيكزوما Exuma ، جنوبي الباهاماس Bahamas، تحوي 12 غرفة نوم مزدوجة، حوض سباحة كبير، ملعب تينيس، وغيرها من الصّالات الإحتفالية للسّهرات. إنّ استئجار هذه الفيلا، أمرمميز جدّاً ،لأنه لا يوجد غيرها على الجزيرة بالكامل. فمَن يمضي فيها هذه العطلة، يتمتّع بتجربة امتلاك جزيرة

خاصّة أيضاً، وسيمضي أجمل وأروع الأوقات.

 

تقسم الفيلا إلى خمسة منازل، يمكن للضّيوف اختيار إحداها. أكبر هذه المنازل مساحته 10.000 قدم مربّع، ويقع على رأس هضبة عالية من هذه الجزيرة، ويتضمّن كل من هذه المنازل خمسة غرف نوم مستقلّة للمحافظة على الخصوصيّة والتّمتّع بالرّاحة.

 

أمّا تصاميم الدّيكور في هذه الفيلا الضّخمة فيعود إلى الذّوق الإنكليزي القديم، حيث تكثر الأواني والأثاث الخشبية الصّنع. وتسود جدرانه الألوان الدّافئة كالرمادي والبني والأرجواني. تحوي هذه الفيلا أيضاً صالة كبيرة لمشاهدة الأفلام ، ومطبخا مجهّزا بكلّ ما يلزم من أغراض وأواني وقطع كهربائية، إضافةً إلى شواية للحم في الخارج.

 

وبما أنّ الفيلا تقع على الشّاطئ، فلا بدّ من الإستمتاع في السّباحة، وبعدد كبير ومتنوّع من الرّياضات المائية . هناك أيضاً صالة رياضة ومنتجع للراحة والتّدليك و صالة بيلياردو بالقرب من الفيلا.

 

لحجز هذه الفيلا يجب دفع 57.000 دولار أميريكي للليلة الواحدة، وإيداع 25.000 دولار كضمان القيام بتعطيل أو تخريب أغراضها. ولحجزها لمدّة شهر بالكامل، يجب دفع 1.6 مليون دولار أميركي. لكنّ السّؤال الوحيد الذّي يبقى جوابه مجهولا هو، مَن ستدعو لتمضية العطلة معك؟