فيراري Pininfarina Sergio بإنتاج خارق ومحدود

السبت 08 تشرين ثاني 2014

فيراري Pininfarina Sergio بإنتاج خارق ومحدود

أكدت شركة فيراري انتاج نسخة محدودة وخارقة من طراز Pininfarina Sergio.


أكدت شركة فيراري أن سيارة Pininfarina Sergio ستأتي بنسخ خارقة ومحدودة مكونة من 6 وحدات. قالت الشركة أيضاً أن مواصفات الوحدات الست قد تم التحدث عنها مسبقاً.


ظهر مفهوم Pininfarina Sergio سابقاً في معرض Geneva Motor Show 2013 وكان بمثابة تكريم لدار التصميم الإيطالي Sergio Pininfarina،حين ظهرت السيارة لأول مرة، وأذهلت الحشود في المعرض من خلال التصميم المميز والعصري والهيكل المماثل لسيارات السباق.


ضمّت Pininfarina Sergio محركاً وسطياً ومقعدين رياضيين إلا أنّ زجاجهاالامامي غاب وظهرت بمكابح امامية وخلفية كبيرة، أما التصميم فيعبّر عن النظرة المستقبلية لسيارة رياضية بمقعدين.


قيل سابقاً أن نسخات هذه السيارة ستكون محدودة وتأكّد الأمر من خلال الإعلان عن الوحدات الست.


كشفت صانعة السيارات الإيطالية الخارقة عن انتاج مفهوم مبني على Ferrari 458 Spider . امّا Sergio فستقترض الخصائص الداخلية من سيارة 458 Spider من ناحية  لوحة التحكم والمقاعد والأدوات الوسطية وعجلة القيادة.


لا تزال المعلومات عن قوة السيارة مجهولة إلا أنها وإن كانت على مثال 458 Spider فهي تولّد قوّة 557 حصان ومحركها بسعة 4,5 ليتر V-8 أما ناقل السرعة الثنائي فيها فهو مؤلّف من 7 سرعات.


بالنسبة لنسخة Ferrari F60 التي تكرّم فريق North American Racing Team (NART) فأنتج عشر وحدات منها بسعر 3,2 مليون دولار للوحدة في حين صنعت في الماضي 39 وحدة من 250 GTO للزبائن المميزين.