متعة قيادة Aston Martin Vantage S Roadster

الجمعة 07 تشرين ثاني 2014

متعة قيادة Aston Martin Vantage S Roadster

عند اطلاق سيارة Aston Martin V12 Vantage في 2010 على أنها موديل 2011، زوّدت الشركة البريطانية السيارة الصغيرة بمحرك كبير. أما بالنسبة لطراز 2015 فاستون مارتن Aston Martin V12 Vantage S Roadster تجلب مزيداً من القوة إلى محركها سعة 6 ليتر والذي يولّد قوة 565 حصان و457 رطل قدم من عزم الدوران والمتوافر بسقف طري.


بالنسبة لعلبة السرعة فاستبدلت بناقل حركة اتوماتيكي بسبع سرعات يساهم في توزيع وزن السيارة بشكل مناسب.


بعد اختبار السيارة، يظهر أداؤها المميز وقدرتها من خلال الإنطلاق من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 3,9 ثانية . تصل سرعتها القصوى إلى 201 ميل في الساعة.


قيادة هذه السيارة عدائية وتدير الرؤوس لجمالها. يولّد المحرك الحاوي 12 اسطوانة قوة كبيرة وتصاعداً استثنائياً في معدل السرعة.


تحوي مقصورة النموذج الإختباري مقاعد جلدية مقلمة ماتية matte من الياف الكربون وهي ناعمة.


بالإضافة إلى ذلك، تتألق السيارة بالمعدات الداخلية التي تشبه الجواهر من خلال مقياس سرعة دوران الشفاف بعكس اتجاه الساعة ، وهو ايضاً مجهز بنظام ثلاثي الأبعاد.


بالرغم من أن نظام التواصل غير متقدّم بالنسبة للمنافسين إلا أن اقلاع سيارة ال V-12 تصيب السائقين الآخرين بالقشعريرة.


بالطبع، يوجد أناس يفضلون العروض التي تقدمها سيارات كفيراري ولمبورغيني وماكلارين أو بنتلي ومرسيدس AMG وحتى بورش؛ إلاّ أنّ سيارة Aston Martin Vantage S Roadster تقدم أداءاً مميزاً ويبدأ سعرها من حوالى 199 ألف دولار.


تصل استن مارتن إلى صالات العرض في أوائل السنة المقبلة، في الولايات المتحدة، لتقدم مزيجاً من العناصر كالسرعة والفخامة والأداء.