ليفربول تواجه ريال اليوم

الثلاثاء 04 تشرين ثاني 2014

ليفربول تواجه ريال اليوم

يستقبل ريـال مدريد اليوم على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" فريق ليفربول ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

 

انتهت مباراة الذهاب في الجولة الثالثة بفوز الريال، بنتيجة 3-0 ، في إنجلترا على ملعب الليفر "أنفيلد رود". وكلّ التّوقعات تشير إلى أنّ الريال سيحقيق الفوز، بعد تحقيقه الفوز في 11 مباراة متتالية، تكلل آخرها  بفوزه على غرناطة بنتيجة 4-1 في الليجا،

 

وتربّع بعدها على عرش صدارة ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة.

 

يهم ريال تحقيق الفوز اليوم لكي يستكمل سلسلة انتصاراته ويضمن تألّه للدور التالي، فهو يتصدر الآن ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أصل ثلاثة انتصارات.

 

أما المراكز الثلاثة التالية فتشهد تجاذباً قوياً، بحيث يمتلك الفرق الثلاثة رازجراد وليفربول وبازل 3 نقاط، لهذا السبب يتوق ليفربول إلى تحقيق الفوز على الريال على أرضه أو حتى إلى كسب التعادل الذي الذّي يمكّنه من التأهل وإبعاد خطر خروجه المبكر من البطولة.

 

خسر ليفربول مباراتين من أصل ثلاثة  في دوري الأبطال، وكذلك على المستوى المحلي، بحيث خسر أمام نيوكاسيل بالبريمير ليج بنتيجة 1-0، ليحتل المركز السابع فى مراتب المسابقة برصيد 14 نقطة.

 

كما يرغب البرتغالى كريستيانو رونالدو متابعة مسيرته المتألقة في هذا الموسم وزيادة رصيد أهدافه، بحيث أحرز "الدو" 22 هدفًا حتى الآن في جميع المسابقات، من بينهم 3 بدوري الأبطال بمعدل هدف خلال كل مباراة،

 

وذلك من أجل الأنتصار في صراعه لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب لسنة 2014.