أزياء "برلوتي" أناقة اليوم وعراقة الأمس

الثلاثاء 04 تشرين ثاني 2014

أزياء

مستوحاة من تصميمات العمارة الاسكندنافية القديمة، وخطوط الخامات العضوية الطبيعية، وألوان الخريف الدافئة قدمت دار "بيرلوتي – Berluti" مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014، التي جمعت بين القصات الأنيقة المتقنة، التفاصيل العملية، الراحة، والتألق.

 

المجموعة لم تكن كأي مجموعة أزياء عادية، فهي ضمت كل قطع الأزياء التي يمكن لخزانة الرجل أن تحتويها، إنه الهدف الذي نجح بتحقيقه مدير الدار المبدع "أليساندرو سارتوري – Alessandro Sartori" وهو إيجاد خزانة الأزياء الكاملة لرجل اليوم والغد العصري، ولكن بتراث وعراقة الماضي، بحيث ترضي جميع الأذواق والأعمار، من عشاق الأزياء الكلاسيكية التقليدية إلى هواة الأزياء العصرية المريحة.

 

بدأ "سارتوري" عرضه بمجموعة من الأزياء الكاجوال اليومية بلمسة عصرية، سترات بصفين من الأزرار، سراويل بنفس العرض للساق، ملابس رياضية، معاطف، وسترات كاجوال، واختتم العرض بدلة رسمية كلاسيكية سوداء بنقشة شارة الرتبة "Chevron" تم ارتداء حذاء رسمي من جلد التمساح معها.

 

الألوان كانت مستوحاة من ألوان الأشجار في الخريف الملونة وهادئة، بالإضافة إلى الألوان الشتوية الداكنة. المجوعة أبرزت غنى التفاصيل سواء بالخامات أو الإكسسوارات، كالخياطة المتقنة للأكتاف، الأكمام المتناسقة برشاقة مع حركات اليد، قفازات بألوان الطاووس التي أعطت لمسة من العصرية للأزياء الرمادية.

 

مجموعة "بيرلوتي" كانت متميزة واستحقت التصفيق والإعجاب الذي نالته، فالدار التي اشتهرت بتصنيع أفخم أنواع الأحذية، عملت جاهدة على تقديم قطع من الأزياء وملحقاتها تكون بنفس المستوى من الأناقة والحرفية التي تتميز بها أحذيتها، إنها الأزياء الذي تظهر حيويتها حتى من خلال صورها.