مجوهرات رجالية فريدة من جاكوب أند كو

السبت 01 تشرين ثاني 2014

مجوهرات رجالية فريدة من جاكوب أند كو

إن الإبداع والإتقان الذي يرافق كل قطعة من قطع مجوهرات "جاكوب أند كو – Jacob & Co."، هو بحق ثورة ابتكارية عظيمة في أشكال المجوهرات، التي تعطي تميزاً واضحاً لاختيارات الأشخاص الذين يسعون إلى مجوهرات تجمع ما بين الحرفية العالية واللمسة الفنية المبدعة، فهم لن يجدوا منافساً للأناقة والتألق التي تمنحها لهم مجوهرات "جاكوب أند كو".

 

سواء كانوا من الشخصيات المشهورة، أو نجوم هوليود، أو من رجال الأعمال الأثرياء، أو ببساطة فقط عشاق التميز والجمال، فإن كل زبون من زبائن "جاكوب أند كو" سوف يمر بنفس الشعور الغامر من التألق وسيلقى نفس الترحيب والاهتمام من قبل الدار.

 

إن الرؤية الفنية التي أوجدتها "جاكوب أند كو" في تصميماتها ألهمت عشاق المجوهرات وغيرت مفهوم المجوهرات لتصبح كل قطعة من قطع المجوهرات الفاخرة والثمينة بمثابة تحفة فنية رائعة.

 

وبنفس الاهتمام الذي صممت فيه "جاكوب أند كو" مجوهراتها النسائية، أبدعت الدار في تصميماتها للمجوهرات الرجالية، والتي ضمت خواتم، وأساور، وأزرار أكمام القمصان.  

 

مجموعة فريدة ومتنوعة من خواتم الزواج الرجالية ضمت حوالي 15 موديلا متميزاً، بعضها باللون الذهبي الأصفر وبعضها باللون الذهبي الأبيض، منها البسيطة المرصعة ببعض أحجار الألماس، ومنها المرصعة بالكامل بالألماس وأحجار الياقوت الأزرق أو الياقوت الأحمر أو الألماس الأسود.

 

موديلات الأساور تنوعت ما بين المصنعة من الذهب الأبيض أو الأصفر والمرصعة بالألماس بتصاميم فنية رائعة، أو بين تلك المصنعة من سوار مجدل أو مبروم من الجلد أو القطن بألوان البني، أو الأسود، أو الرمادي، أو الأحمر، مع قفل ذهبي أصفر أو أبيض مرصع بالألماس. كما ضمت المجموعة أساور مصنوعة من الألماس الأسود أو حجر الأونكس الأسود بشكل حبات دائرية مع فواصل وقفل من الذهب المرصع بالألماس.

 

تصاميم أزرار القمصان قمة في الروعة والجمال فكل موديل من الموديلات الستة والأربعين يمكن اعتباره تحفة فنية ثمينة، التصميمات تنوعت ما بين الأشكال الهندسية البسيطة كالدائرية والمربعة والمستطيلة أو بين تلك الثلاثية الأبعاد كالأسطوانية او الكروية أو المكعبة، الأزرار مصنعة كما الخواتم من الذهب الأبيص أو الأصفر ومرصعة إما بالألماس فقط أو بالألماس مع الأحجار الكريمة كالياقوت الأزرق أو الأحمر، أو الألماس الأسود، أو حجر الأونكس. بعض الموديلات صنعت من زجاج الشفاف على شكل الساعة الرملية وبإطار من الذهب والستانلس ستيل المرصع بالألماس واستعيض عن حبات الرمل بأحجار من الألماس.

 

استطاعت "جاكوب أند كو" بفضل الأصالة والاتقان الموجود في كل أعمالها أن تصبح ظاهرة عالمية، وأن تحصل مجوهراتها على الاحترام والتقدير في كل أنحاء العالم، وستبقى "جاكوب أند كو" الاختيار الأول لعشاق التميز والفخامة.

 

تعرّفوا اكثر على ابداعات جاكوب أند كو بالضغط على الرابط التالي :

http://www.jacobandco.com/

أحدث الأخبار السبّاقة