فيلّة ميل جيبسون بـ 30 مليون دولار

السبت 01 تشرين ثاني 2014

 فيلّة ميل جيبسون بـ 30 مليون دولار

بعدما عجز النجم ميل جيبسون في ايجاد مشتر لفيلّته التي تقدر قيمتها بـ 30 مليون دولار في كوستاريكا، ها هو يعيد ادراجها للبيع على أمل أن يعثر على مشتر.

 

ولفتت تقارير صحافية إلى أن ذلك المنزل، المعروض للبيع منذ العام 2010، سبق أن تم شراؤه من قبل جيبسون في العام 2007، وذلك لكي يستريح فيه من عناء المطارادات التي يتعرض لها بشكل متواصل من  الصحافيين ومصوري الباباراتزي.

 

وربما يتصور البعض أن كوستاريكا ليست ذلك الملاذ الذي يمكن للمليونيرات أن يتوجهوا إليه، لكن على هؤلاء أن يراجعوا أنفسهم بعد مشاهدة تلك الفيلا الرائعة والمميزة.

 

وتوجد حول هذه الفيلا غابة منعزلة ممتدة على مساحة واسعة جدّاً. وتلك هي المرة الثالثة التي يتم فيها إدراج تلك الفيلا الكبيرة المميزة للبيع. و عُرضت للبيع أول مرة سنة 2010 مقابل 32 مليون دولار والمرة الثانية سنة 2012 مقابل 29.8 مليون دولار، وها هي معروضة الآن بـ 29.7 مليون.

 

يقع هذا العقار في منطقة اسمها بلايا باريجونا تقع في شبه جزيرة نيكويا، وهي جزء منعزل تماماً يقع قبالة الساحل الغربي لكوستاريكا. وتنبعث التأثيرات الاسبانية بصورة واضحة من المكان. وتتكون الفيلا الفاخرة من 10 حمامات و6 حجرات نوم ومكان مخصص لممارسة الرياضة البدنية علاوة على شاطئ بامتداد 47 مترا
 
وتمت الاستعانة ببلاط ايطالي واسباني مستورد، ويبدو من الواضح أن الغرف تتسم بأجواء تاريخية مميزة، ورغم أن الغرف ليست كبيرة، لكنها مزودة بنوافذ وشرفات ضخمة تتيح لكل من ينوجد فيها أن يستمتع بمناظر الغابات الموجودة بالأسفل. ويوجد في الفيلا ثلاث منازل منفصلة، وإجمالي عدد الغرف قدره 12 غرفة.
 
 
إضافةً إلى مبنى منفصل مخصص لتناول الطعام، للضيوف وغيرها من النشاطات. وقالت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" أنّ مشتري الفيلا التي تبلغ مساحتها 650 متراً مربعاً وتطل على المحيط الهادي لا يزال مجهولا.
 
 
وأضاف تقرير الصحيفة أنّ جيبسون الذي اشتهر بفضل أدواره في أفلام "القلب الشجاع" و "السلاح المميت" وإخراجه للفيلم المثير للجدل "آلام المسيح" ربح في هذه الصفقة 6 ملايين دولار.