مطعم Capa في مدينة Orlando

السبت 01 تشرين ثاني 2014

مطعم Capa في مدينة Orlando

تمّ افتتاح مطعم كابا Capa في مدينة أورلاندو Orlando الأميركية في الطّابق السّابع عشر من فندق ومنتجع الفور سيزنز Four Seasons Resort القريب من عالم والت ديزني Walt Disney World.

 

أخذ لنفسه مطعم كابا، الطابق السّابع عشر من فندق الفور سيزنز العالمي، من مدينة اورلاندو، القريبة من عالم والت ديزني الشّهير.
 
 
طغت على ديكور المطعم ألوان مختلفة من الأحمر القرميدي إلى الأسود والرّمادي. أمّا لائحة المأكولات في مطعم الكابا فكانت مُستوحاة من ثقافة الباسك Basque، شمالي غربي اسبانيا وجنوبي غرب فرنسا.
 
 
تسع الباحة الخارجيّة للمطعم 31 زائراً، يتمكّنون من مشاهدة الألعاب النّاريّة الرّائعة التّي تجري ليلياً في الحدائق الخارجيّة لعالم والت ديزني.
 
 
شجّع ستيفان وانشا Stephen Wancha، مدير مطعم الكابا الجميع على زيارة هذا المكان الرّائع، واصفاً إياه بالمكان الدّامج للتاريخ والحاضر، للقديم والحديث، وللتقليدي والعصري، مشيراً إلى الجمال الذّي يتمتّع به زوّاره حين يجلسون في باحته الخارجية مطلّين على عالم والت ديزني الرّائع.
 
 
إضافة إلى أنّ المطعم يقدّم أشهى وأفخم المأكولات العالميّة، من أصناف مختلفة، كاللحوم الشّهية والأسماك الطّازجة وعدد كبير من أنواع ثمار البحر الفاخرة، من دون أن ينسى الخضار والفاكهة الشّهية الطّازجة والعصائر التّي تُنعش الكبار ويعشقها الصّغار،والأجبان الطّازجة الشّهية، من حول أنحاء العالم.
 
 
يفتح مطعم كابا Capa restaurant من السّاعة السّادسة حتّى السّاعة العاشرة ليلاً، والكابا بار Capa Bar من السّاعة الخامسة حتّى السّاعة الحادية عشر ليلاً، طيلة أيام الأسبوع.

أحدث الأخبار السبّاقة