الإستفادة من " الفيسبوك " في تسويق المنتجات

الاثنين 03 تشرين ثاني 2014

الإستفادة من

يحظى الفيسبوك على استقطاب واسع جدا من قبل المستخدمين، الأمر الذي دفع معظم رجال الأعمال والمستثمرين الى إنشاء صفحات خاصّة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للترويج والاعلان عن خدماتهم ومنتجاتهم.

 

ويوفر الفيسبوك حلولا واماكنيات ضخمة جداً تسهل عملية التسويق والاعلان للعروض والمنتوجات التابعة للشركات الاستثمارية ضمن كافة القطاعات، فإذا أردتَ التعرّف على تلك الحلول إليك الآتي:


- اجعل صفحتك مميزة على الفيسبوك : لا يكفي أن تنشئ صفحة خاصة بك دون الاكتراث إلى طبيعة المواضيع والاعلانات المطروحة بل يجب عليك أن تضع في الحسبان أن جميع المواضيع المقترحة من العروض، الاعلانات، الصور، مقاطع الفيديو و المقالات يجب أن تلقى رواجا واستحساًنا كبيرا جدا من قبل المستخدمين و أن تكون مميّزة وفريدة من نوعها.


- الاعلانات: يجب أن تجد طرقاً للاعلان عن صفحتك عبر الفيسبوك يمكن أن يستقطب العملاء إما بطريقة الاعلان، النص، الصور و المحتوى. خذ دائماً بعين الاعتبار عرض ما يرغب به المستهلك من منتوجات.


- ابنِ هويةً ثابتةً ومميزةً لعلامتك التجارية: احرص على أن تكون هذه الهوية أو الصورة ثابتة على الفيسبوك بالتأكد من اتساق ما قد يجده الزبون على موقعكم الالكتروني وعلى صفحتكم على الفيسبوك. وقم دوماً بتحديث معلوماتك على كلٍ من صفحة شركتك وصفحاتك الشخصيّة.


- ابق على اطلاعٍ دائم على آخر المستجدات: يتطلب التسويق عبر الفيسبوك أن تكون على دراية ليس فقط بما هو جديد في مجال عملك فحسب بل في المجالات الأخرى كذلك، كمعرفة مثلاً المواقع الأكثر شهرةً ورواجاً من حيث عدد زوارها، وكذلك وجود موقع دليل اتصالات وأرقام هواتف جديد يستحسن أن تسجل أرقام شركتك به وما إذا كان هناك موقع تواصل اجتماعي جديد ينبغي عليك الاشتراك به.